Sephora

تأسيس ماركة سيفورا

أطلقت هذه الماركة الفرنسية في باريس في العام 1970، وقد اشتقّ اسمها من Sephos و Zipporah والمعنيان يطلقان على الجمال باللغة اليونانيّة.

ias

دخلت هذه الماركة السوق الأميركيّة في العام 1998، حيث افتتح محلّها في نيويورك. ولاحقاً افتتحت في سان فرنسيسكو. واليوم إلى جانب علامتها التجارّيّة الأصليّة تحوي Sephora أكثر من مئة ماركة، تتوزّع على أدوات الماكياج ومستحضرات التجميل، وكريمات العناية ببشرة الوجه والجسم، وصبغات الشعر، وتعد من أهم ماركات التجميل في العالم.

إنتشار الماركة

تمتلك سيفورا حاليًا أكثر من 3000 متجر في أكثر من 30 دولة، بما في ذلك الولايات المتحدة الأميركية، وكندا، وفرنسا، وألمانيا، والصين، والإمارات العربية المتحدة، وأستراليا، والمملكة المتحدة، والبرازيل، وروسيا، وكوريا الجنوبية، وغيرها.

معلومات عن ماركة سيفورا
معلومات عن ماركة سيفورا

وتعد سيفورا جزءًا من شركة LVMH Moët Hennessy – Louis Vuitton ، وهي إحدى أكبر شركات السلع الفاخرة في العالم.

تبلغ سنوياً نسبة أرباحها أكثر من أربعة بلايين دولار بحسب مجلة Forbes، وإلى جانب المبيعات الخياليّة، وقد حصدت الماركة عدداً من الجوائز القيّمة التي تؤكد مكانتها في مجال العناية بجمال المرأة.هناك الكثير من الماركات التي تتبع لها أبرزها NARS و Makeup For Ever وUrban Decay و Too Faced. وإلى جانب المستحضرات والأكسسوارات التي تحمل اسمها، كما أصدرت عطراً خاصا بها بالتعاون مع النجمتين التوأم ماري كيت وآشلي أولسن.

تجربة تسوق فريدة!

تهدف سيفورا إلى توفير تجربة تسوق فريدة وممتعة للعملاء، حيث تقدم خدمات العناية بالبشرة والمكياج على الموقع، بالإضافة إلى الفرصة لتجربة المنتجات الجديدة وشرائها. وتعد سيفورا موطنًا للمحترفين في صناعة التجميل، حيث يمكن للعملاء الحصول على نصائح وخدمات من المتخصصين في مجال التجميل.

تابعي كل جديد عن Sephora على: الموقع الرسمي: www.sephora.aeالفايسبوك: SEPHORA Middle East

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية