سيفورا تُطلق تحدي شلة سيفورا فهل أنت جاهزة للمنافسة؟

سيفورا تُطلق تحدي #شلة_سيفورا فهل أنت جاهزة للمنافسة؟

أطلقت سيفورا تحدي #شلة_سيفورا للعام الثاني على التوالي فهل أنت جاهزة للمنافسة، لاسيما وأنهم في طور البحث عن أفراد جدد لجمع فريق متميز من المؤثرين. وكنا قد كشفنا لك أشهر المؤثرات اللواتي اشتهرن على انستقرام وهن فوق الستين

ias

وفي هذه المناسبة، وجهت سيفورا رسالة الى محبي هذه العلامة وعشاق منتجات الجمال، وإلى كل من يشارك أفكاره المبدعة ومحتواه المميز على صفحات التواصل الاجتماعي، معلنة أنها تبحث عن جمع أفراد مميزة لبرنامج #شِلّة_سيفورا الفريد من نوعه والمصمم للأشخاص المؤثرين على شبكات التواصل الاجتماعي في عالم الجمال.

كيف تشاركين في هذا البرنامج؟

كيف تشاركين في هذا البرنامج؟

إذاً وبعد النجاح الهائل الذي حققه برنامج #شلّة_سيفورا عام 2020، يتم التحضير للموسم الثاني منه عبر البحث عن أفراد الشلّة الجديدة لهذا العام على أن يكونوا من المؤثرين الذين يتمتعون بفكرهم الخلّاق والمبدع، ويمتلكون مفهومهم الخاص عن الجمال. كما يهم سيفورا بالعثور لاسيما على أشخاص يمتلكون الجرأة الكافية لطرح أجدد الصيحات والأفكار، ويتمتعون بقاعدة متنوعة من المتابعين، ويقدمون محتواهم على كل من منصات الإنستغرام، التيك توك، اليوتيوب. أما للراغبات في المشاركة، لا بد من زيارة الموقع الإلكتروني www.sephorasquad.me والتسجيل اعتباراً من 22 مارس 2021، للحصول على فرصة الفوز .

ما هي شروط المسابقة؟

  • زيارة الموقع الإلكتروني: www.sephorasquad.me ، ربط حساب الانستاجرام، الضغط على زر "التقديم" واتباع التعليمات المذكورة لربط الحساب.
  • تعبئة طلب المشاركة! يستغرق 10 دقائق فقط…
  • الحصول على رأي المتابعين! بمجرد استكمالكِ طلب المشاركة، ستخصص لكِ سيفورا صفحة حصرية عبر الشبكة الإلكترونية. ويمكنك طلب دعم متابعينكِ من خلال التصويت عبر زيارتهم لهذه الصفحة وإضافة آرائهم وتوصياتهم حول المحتوى الذي تقدمينه ، وهذا سيساعد فريق العمل في التعرف على الدور الذي تلعبينه في مجتمعكِ. يتم بعدها ارسال الرابط لك، ومنشور مخصص للمشاركات في #شلة_سيفورا حيث يمكنك مشاركتها لاستقطاب اهتمام الجمهور.

> ستحصل الفائزات في البرنامج على فرصة التعرف على أحدث منتجات سيفورا والتواصل مع أفضل العلامات وخبراء القطاع ما يعني بداية مرحلة جديدة في مسيرتهن المهنية

المزايا التي تننظرك؟

ستحصل الفائزات في برنامج شلة سيفورا على فرصة التعرف على أحدث منتجات سيفورا والتواصل مع أفضل العلامات وخبراء القطاع، مما يعني بداية مرحلة جديدة في مسيرتهن المهنية.

بالإضافة الى ذلك، سيتمكن من الاطلاع على قائمة الفرص التي تنتظرهن والتي تحتوي فرصة للحصول على منتجات العلامة مجاناً لإنشاء مقاطع فيديو تعريفية عنها والتواصل مع نجمات مواقع التواصل وخبراء القطاع وحضور فعاليات العلامة الرائدة وغير ذلك الكثير.

وأخيرا، يُذكر أن آخر موعد لاستقبال الطلبات في 2 أبريل 2021، وسيتم الإعلان عن المواهب التي تصل للمرحلة نصف النهائية في 20 أبريل، ليتم بعدها اختيار الفائزات والإعلان عن أسمائهن في 26 مايو 2021. واليك أجمل نصائح التجميل والحيل السريعة من سيفورا استفيدي منها لإطلالتك اليومة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية