سيلين ديون تتوّج نفسها فاشينيستا هذا العام وهذه الصور خير دليل على ذلك!

ليس بالغريب أن تكون سيلين ديون، مؤخراً، موضوعاً نتناوله دائماً والسبب إطلالاتها المميّزة والصيحات الملفتة التي تعتمدها والتي لم نتخيّلها يوماً تناسب أسلوب سيلين ديون لتكون بالتالي ديون مثالاً لأيّ امرأة خمسينيّة تحبّ الإطلالة المتجدّدة والعصريّة والملفتة.

ias

لذلك وإن كنتِ في الخمسين من عمرك، لا تتردّدي في اعتماد إطلالات تشبه إطلالات ديون حيث تعتمدين موضة القماش المقطّع بالمربعات الصغيرة أي Plaid حيث ترتدين السروال بهذا القماش مع سترة بالقماش ذاته، تماماً كما فعلت ديون التي اختارت هذه الإطلالة من توقيع Antonio Beradi حيث نسّقتها مع قميص أبيض مزيّن بالكشاكش على الياقة.

أيضاً، لا تخافي من اعتماد بعض الصيحات الملفتة والتي لطالما اعتبرتها تناسب الفتيات الشابات أو الأصغر سناً، فأحياناً يجب أن تختاري صيحات عصريّة وذلك لإطلالة عصريّة مع الحرص طبعاً على طريقة تنسيق هذه الصيحات كي لا تظهرك بلوكٍ لا يشبهك، فلا تتردّدي في اعتماد الـ T Shirt المطبّعة بأسلوب الفستان حيث تختارينها فضفاضة وذلك من خلال تنسيقها مع حذاءٍ طويل الساق ومعطف طويل ماكسي كمعطف ديون الذي حمل توقيع علامة بالمان.

ولكن مهلاً، لا تطيلي اعتماد الصيحات العصريّة فالقصّات الكلاسيكيّة هي التي تناسبك لفترات أطول، لذلك، ضمّني خزانتك قدر المستطاع بسراويل كلاسيكيّة إنما اختاريها بقصّة ملفتة ومميّزة على طريقة ديور التي اختارت سروال Celine بقصّة غير مستقيمة على الكاحل ولا تتردّدي في تنسيق هذا السروال مع التوب المزيّنة بأكمامٍ منفوخة وعقدة كبيرة على الكتف الواحد، فالعقدة الكبيرة تناسب كثيراً المرأة الخمسينيّة لا سيّما أنّه تعكس أسلوباً كلاسيكيّاً إنما أنيقاً.

وإن كنتِ تبحثين عن إطلالة كلاسيكيّة إنما بسيطة وحيويّة، فالفستان على شكل قميص Shirt Dress وتحديداً الطويل والمزيّن بحزامٍ عريض على الخصر هو المناسب لا سيّما إن نسّقته مع حذاء كاحل مروّس.

بالعودة إلى الإطلالات العصريّة المنسّقة مع الصيحات التي تناسب عادة الشابات، لا تتردّدي أيضاً في اعتماد موضة الأوفرول أو الجامبسوت واختاريه على طريقة ديون بالقماش الجلديّ ونسّقيه فوق القميص الكلاسيكيّ وليس فوق التوب القصيرة Crop Top إذ لا بدّ من مزج قطعة عصريّة مع أخرى كلاسيكيّة لإطلالة تناسب عمرك وإلا بديت بلوكٍ لا يناسب عمرك.

إلى جانب ذلك، تأتي موضة البيجاما، التي تعكس ملابس النوم، المنسّقة من سروالٍ حريريّ مع توب حريريّة لتناسبك أيضاً لا سيّما إن أردتِ لوكاً عصرياً وحيويّاً حيث يمكنك، وعلى طريقة سيلين ديون، أن ترتدي هذه الموضة كاللوك الذي اختارته من توقيع غوتشي.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الفستان الماكسي المطبّع بالأزهار يبقى الخيار الأفضل للمرأة الخمسينيّة الراقية إنما التي تحبّ الإطلالة الأنثويّة والناعمة وكذلك تأتي الإطلالة المونوكروميّة لتناسب هذه السيّدة التي تحبّ الإطلالة الرصينة.

إقرأي المزيد: ماذا ترتدي سيلين ديون كي تبدو أصغر سناً؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية