نانسي عجرم ترد على طريقتها على شائعات انفصالها

شائعة انفصال نانسي عجرم عن زوجها وردها

مصدر الصورة: حساب انستغرام nancyajram@

تصدرت شائعة انفصال نانسي عجرم عن زوجها وردها مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات خلال الساعات القليلة الماضية ومحركات البحث.

ias

إذ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشائعات تُفيد بقرب انفصال الفنانة نانسي عجرم عن زوجها الدكتور فادي الهاشم، وذلك بعد زواج دام لنحو 15 عامًا. واكتشفي مع ياسمينة أكسسوار أثبتت نانسي عجرم أنه الأروع مع جمبسوت الدنيم

حقيقة الانفصال

وقد نفت المصادر الشائعات، وأوضحت أن الزوجين يتواجدان حاليًا في فرنسا مع بناتهم في المخيم الصيفي. مُضيفين أن الأسرة قامت أيضًا بزيارة ديزني لاند برفقة أصدقائهم وأن الأجواء بينهم إيجابية جدًا. وتعرفي مع ياسمينة العمر الحقيقي للنجمات العربيات مفاجآت غير متوقعة

وفي أحدث صورة نشرتها مصادر على صلة وثيقة بالأسرة، أطلت نانسي عجرم بصحبة زوجها أثناء رحلتهما في “ديزني لاند” برفقة بناتهم وأصدقائهم.

يُذكر أن شائعات الانفصال كانت قد طاردت نانسي والهاشم من قبل، ففي نوفمبر من عام 2021، ردت عجرم، على أنباء طلاقها من زوجها. واكتفت نانسي عجرم حينها بالتصريح للصحفيين أن “الإشاعات موجودة دائمًا في حياتنا”.

مؤخرًا، كانت نانسي عجرم قد أحيت عددًا من الحفلات الناجحة مثلا حفلها ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، كما طرحت عجرم، أغنية “تيجي ننبسط”.

واقرئي مع ياسمينة نانسي عجرم تبكي على المسرح في فيديو مؤثّر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية