أكسسوار أثبتت نانسي عجرم أنه الأروع مع جمبسوت الدنيم

نانسي عجرم بجمبسوت دنيم

مصدر الصورة: حساب نانسي عجرم على انستغرام nancyajram@

لفتنا أكسسوار نسّقته نانسي عجرم مع جمبسوت الدنيم، والذي أضفى على إطلالتها لمسات مميّزة ونقلها إلى مستويات أعلى من الفرادة والروعة، وعكس أيضًا الجانب الجريء والعفويّ من شخصيّتها، كما لاحظنا سابقًا بلوكات تألّقت بها بفساتين من إيلي صعب.

ias

إضافة إلى كونها واحدة من أشهر الفنّانات في العالم العربيّ، تعدّ نانسي عجرم من أكثر النجمات إلهامًا بإطلالاتهنّ المواكبة للموضة، خصوصًا تلك التي تعتمدها بما يفرّدها عن أخريات اخترن الصيحة نفسها، مثل التي ارتدت فيها جمبسوت الدنيم ونسّقته مع قطع مختلفة عمّا اعتدنا رؤيته.

أكسسوارات جعلته أكثر تميّزًا

لفتنا جدًّا تصميم جمبسوت الدنيم الذي ارتدته نانسي عجرم، ولكن أعجبنا أكثر طريقة تنسيقها له، إذ اختارت أن تطلّ به مع أكسسوارات تجمّل لوكات النجمات، مثل حقيبة من بوتيغا فينيتا ونظارات شمسيّة صغيرة، والأجمل من ذلك، حذاء Cow Boy عالي الساقين.

تلك الخطوة التي قامت بها نانسي عجرم ألهمتنا لاعتماد الجمبسوت بما يميّزنا عن غيرنا، إذ ليس من الشائع أن نرتديه مع Cow Boy Boots، الذي يعدّ من أكثر الأحذية جمالًا ورواجًا، والذي تقدّمه علامات الأزياء بتصاميم وألوان وخامات متنوّعة، لنجد نم بينها ما يحاكي متطلّباتنا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية