شانغريلا جدة يكشف عن تجاربه الاستثنائية خلال شهر رمضان المبارك

شانغريلا جدة خلال رمضان المبارك

شانغريلا جدة خلال رمضان المبارك

أعلن شانغريلا جدة عن مجموعة من التجارب المميزة والمستوحاة من طابع مدينة جدة المعاصر وموقعها الساحلي احتفاءً بشهر رمضان المبارك.

ias

فخلال ايام الشهر الفضيل، يوفّر شانغريلا جدة مجموعة من المأكولات الفريدة، والديكورات العصرية ليحمل الزوار في رحلة ذواقه من المأكولات المحلية والشرق أوسطية، والهندية، والآسيوية، وغيرها.

تجربة إفطار استثنائية في الفُلك

يستقبل الفندق ضيوفه خلال الشهر الكريم وسط أجواء أنيقة وتصاميم إضاءة مميزة تحاكي القمر والنجوم، التي لطالما كانت بوصلة استدل بها البحارة والصيادون والحُجاج، ما يجعله من أفضل المطاعم للإفطار والسحور.

شانغريلا جدة خلال رمضان المبارك
يوفّر شانغريلا جدة في مطعم الفلك تجربة إفطار فريدة

وللعام الثاني على التوالي، يرحب شانغريلا جدة بضيوفه في الفُلك، إحدى الوجهات الرمضانية العصرية الأكثر تميزاً في جدة، والمستوحاة من المكانة التاريخية التي تتميز بها المدينة كونها بوابة تاريخية إلى مكة المكرمة.

وتقدم الفُلك قائمة إفطار مستوحاة من تاريخ مدينة جدة العريق، وتتيح للزوار التلذذ بأشهى ابتكارات الطهي حيث تنقلهم للتعرف على التراث البحري للمدينة.

كما توفر خيارات حصرية للمجموعات والفعاليات الخاصة والتي تتروح بين 10 – 400 ضيف، مع خيارات مصممة بشكل خاص لترضي أذواق الضيوف، ويتسنى لهم قضاء أوقات لا تنسى.

وتوفر الفُلك قائمة إفطار مميزة من أشهى الأطباق السعودية التقليدية والعالمية من ابتكار فريق الطهاة المتخصصين، بما في ذلك الجريش والغوزي والمرقوق والسليق وتشكيلة المشروبات الرمضانية التقليدية.

سحور تحت النجوم في نيالي

يتميز مطعم نيالي، أحدث وجهات تناول الطعام في جدة، بالنكهات الأصيلة والابتكار والثقافة، حيث يقدم لضيوفه تشكيلة من أشهى الأطباق المستوحاة من المطبخ اللبناني الغني بنكهاته المميزة على السحور. 

مطاعم فندق شانغريلا جدة
تلذّي بأشهى الطباق اللبنانيّة في مطعم “نيالي”

أشهى الحلويات في مقهى كوبا

يمكن لمحبي الحلويات التوجه إلى كوبا بعد الإفطار للتلذذ بأشهى أصناف القهوة والشوكولاتة الفاخرة برفقة أحبائهم. ويضم كوبا منطقة جلوس خارجية حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالهواء النقي وتجربة أشهى النكهات الرمضانية المميزة، بما في ذلك خيارات الكيك والبرالين والتمورالفاخرة المجهزة للإستمتاع بها في منزلك أو إهدائها لمحبيك.

تجربة الاسترخاء بإطلالات على البحر الأحمر

يوفر شانغريلا جدة لضيوفه مجموعة من خيارات الإقامة الفاخرة، حيث يضم 203 غرفة وجناح و17 شقة فندقية مخدمة، مما يوفر الفرصة المثالية للاستمتاع بالأجواء الرمضانية والتجارب الفريدة المخصصة وقضاء أوقات مميزة لا تُنسى.

المسؤولية الإجتماعية

يؤكد شانغريلا جدة التزامه بدوره الإيجابي في المجتمع ودعم جهود الاستدامة خلال الشهر الكريم. وبهذا الإطار، يفخر الفندق بالإعلان عن الشراكة مع إطعام، بنك الطعام السعودي، الذي يقدم الأطعمة عالية الجودة للمحتاجين بشكل دائم. كما يسعى الفندق إلى الحد من هدر الأطعمة والمساعدة في الأعمال الخيرية في المجتمع، من خلال الاعتماد على حل خيري مستدام يحافظ على الفائض من المأكولات.

ويقدم شانغريلا جدة لضيوفه خلال شهر رمضان المبارك أرقى معايير الخدمة وتجارب الطعام الفريدة والإطلالات الخلابة، مما يجعله الوجهة المثالية لقضاء أوقات مميزة مع العائلة والأصدقاء.

ختامًا، نذكّرك بضرورة اتّباع نصائح لخسارة الوزن في رمضان، في حال كنت تهدفين للتخلّص من الكيلوغرامات الزائدة. وقد يهمّك أيضًا الاطّلاع على نصائح للصيام من دون تعب.

إقرئي أيضاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية