مطاعم تشتهر بتقديم أروع تجارب إفطار رمضان والسحور

مطاعم افطار رمضان

من تجارب افطار فندق باراماونت ميد تاون

تقدم مطاعم افطار رمضان تجارب رائعة بمناسبة هذا الشهر الفضيل، متيحة لك التلذّذ بأشهى الأطباق العربيّة والعالميّة، التي تتمّ على أيدي أشهر الطهاة وأبرعهم. وبالمناسبة، إليك نصائح لخسارة الوزن في رمضان.

ias

فخلال شهر رمضان، تحلو الاجتماعات حول مائدة الإفطار برفقة أفراد العائلة والأصدقاء، وذلك ليس في المنزل فحسب، بل أيضًا في المطاعم التي تحرص إداراتها على تعزيز روعة أجوائها بما يحاكي هذه المناسبة، وتقديم ألذّ المقبّلات والأطباق والحلويات.

إفطار شهيّ في مطعم One Life

يشكّل مطعم One Life واحدًا من أروع الخيارات لتناول أشهى الأطباق على الإفطار بمناسبة الشهر الفضيل، إذ أطلق عرضًا لقوائم طعام تحاكي مختلف الأذواق، وذلك في فرعيه الموجود أحدهما في d3 والآخر في JVC.

مطاعم لافطار رمضان
زوري مطعم One Life لتجربة إفطار مثاليّة

وتشمل قامئة الإفطار في مطعم One Life، خيارات متنوّعة من أطباق الحساء، الأطباق الرئيسيّة والحلويات، إضافة إلى المشروبات وبالطبع التمر.

تجارب إفطار وسحور ومميزة في منتجع سيزر بالاس

يدعو منتجع سيزرز بالاس دبي ضيوفه هذا العام إلى الاستمتاع بمجموعة رائعة من تجارب تناول الطعام خلال شهر رمضان المبارك، وذلك في مطعم باكانال الذي يقدّم بوفيه إفطار يضم مأكولات شرق أوسطيّة وهنديّة وعالميّة، مع فرصة الاسترخاء بجوار المسبح الهادئ مع الاستمتاع بالشيشة على نغمات العزف المباشر للعود.

مطاعم افطار رمضان
مطعم باكانال في منتجع سيزر بالاس

تجربة أخرى مذهلة يمكن اختبارها في منتجع سيزر بالاس، وذلك في مطعم “ذا لاونج” حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتجارب الإفطار والسحور، من خلال التلذّذ بالمأكولات المغربية واللبنانية بلمسة عصرية متنوعة من أصناف “المزّة” و”الطاجين” في أجواء خارجية هادئة ومثالية لتجمعات السحور، إضافة إلى نكهات الشيشة المتنوعة المبتكرة خصيصًا للشهر الفضيل.

مطاعم افطار رمضان
مطعم “ذا لاونج” في منتجع سيزر بالاس

فندق هيلتون دبي نخلة جميرا يقدم تجربة إفطار مميزة لضيوفه في شهر رمضان

يدعو فندق هيلتون دبي نخلة جميرا ضيوفه إلى تجربة إفطار خاصة خلال شهر رمضان المبارك، وذلك في مطعم “موسم” العالمي الذي جرى افتتاحه أخيرًا داخل الفندق.

مطاعم رمضان للافطار
مطعم “موسم” في فندق هيلتون دبي نخلة جميرا

وابتداءً من غروب الشمس، يمكن لضيوف المطعم الاستمتاع بوقت رائع بصحبة العائلة مع أنغام العود والديكورات الرائعة وتشكيلة متنوعة من الأطباق الشهية وإطلالة خلابة على أفق منطقة دبي مارينا.

احتفال مميز من La Maison Ani بشهر رمضان

يحتفي مطعم La Maison Ani بالشهر بالفضيل مع قائمة إفطار تحاكي الروح المميّزة لهذه المناسبة، معدّة على يد الشيف إيزو آني الشهير، والتي يشجّع من خلالها الجميع على الاجتماع حول مائدة الإفطار والتلذّذ بأطباق شهيّة مع ضمان تمضية أجمل الأوقات، بدءًا من وقت المغيب.

اروع مطاعم الافطار لرمضان
تلذّذي بأشهى أطباق لإفطار في مطعم لا ميزون آني

تجارب رمضانيّة فريدة في مطاعم كمبينسكي مول الإمارات

يقدم فندق كمبينسكي مول الإمارات تجربة تناول طعام لا مثيل لها خلال شهر رمضان المبارك مع عروض الإفطار والسحور في أوليا وشاليهات آسبن وكونفيرنس، حيث قام فريق الطهي المحترف في الفندق بتصميم قائمة طعام رائعة من المأكولات العربية الأصيلة تضم أفضل الأطباق التقليدية.

مطاعم لسحور وافطار رمضان
مطعم أوليا في كمبينسكي مول الامارات

وسيختبر الضيوف في كلّ من مطاعم كمبينسكي مول الإمارات، تجارب إفطار وسحور لا مثيل لها، إن من حيث الأجواء، أو الخدمة، أو قائمة المأكولات التي تحوي خيارات كثيرة معدّة على أيدي أمهر الطهاة.

مطاعم افطار في كمبينسكي مول الامارات
اختبري تجارب افطار وسحور مميزة في كمبينسكي مول الامارات

خيمة دانا الرمضانية في سيتي ووك

تعود خيمة “دانة” الرمضانية، التي وصفتها مجلة “إسكواير” الشرق الأوسط بأنها أفخم إفطار في دبي، في منطقة “سيتي ووك” بشكل أفضل من أي وقت مضى.

خيمات رمضانية للافطار
تُعدّ خيمة “دانة” الرمضانية تجربةً لا تُفوَّت

وتقدّم خيمة “دانا” تجارب إفطار وسحور رمضانيّة فاخرة، مع قائمة طعام عربيّة خاصّة وبوفيه شهيّ للغاية مُقدّم من مطاعم “أمانوس” ومُجهّز من قبل فريقٍ من الطهاة الخبراء.

ويُمكن للضيوف الاستمتاع بأجواء الموسيقى الشرقية الحية والفقرات الترفيهية وسط تصميمات مذهلة من الزخرفة العربية (الأرابيسك) على مساحة 2100 متر مربع.

تجربة إفطار لا تنسى في مطعم “بشرى”، فندق جروفينور هاوس دبي

يقدم مطعم “بشرى” في فندق جروفينور هاوس دبي، لضيوفه فرصة الاستمتاع بتجربة إفطار لذيذة ومصممة خصيصاً للمشاركة مع أفراد العائلة والأصدقاء في شهر رمضان. ويمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة من الأطباق العربية التقليدية الشهية مع الاستمتاع بالإطلالات الخلابة على منطقة دبي مارينا، ما يجعل من مطعم “بشرى” وجهةً مثالية للعائلات والأصدقاء خلال الشهر الكريم.

اجمل مطاعم لافطار رمضان
استمتعي بتجربة افطار مذهلة مع غروب الشمس في مطعم “بشرى”

إفطار عربيّ مميّز في مطعم “أسيل”

يستضيف مطعم “أسيل” مأدبة إفطار تقليدية، يوميًا من المغرب حتّى الساعة 8:30 مساءً، طيلة الشهر الفضيل، من وحي المأكولات التركية واللبنانية والمغربية التي يشتهر بها.

مطاعم افطارات شرقية لرمضان
أطيب المأكولات وأروع الأجواء الشرقية بانتظاركم في مطعم “أصيل”

تشمل قائمة الإفطار، ما لذّ وطاب من المازة الباردة والساخنة، إلى جانب المعجّنات والوجبات الخفيفة الطازجة المحضّرة يوميًا على يد طهاة “أصيل” الموهوبين.

“الخيمة” في منتجع وسبا لو رويال ميريديان بيتش

استمتع بتشكيلة كبيرة من المأكولات العربية التقليدية مع بوفيه إفطار لا ينسى في “الخيمة”، التي تقع في حدائق منتجع وسبا لو رويال ميريديان بيتش دبي، وتقدم إطلالة لا مثيل لها على أفق دبي مارينا مع أجواء خارجية منعشة.

مطاعم لافطار رمضان في الخارج
تطغى الأجواء الرمضانية على “الخيمة” في منتجع وسبا لو رويال ميريديان بيتش

وليمة إفطار رائعة ستختبرينها برفقة الأحباء في الهواء الطلق، ضمن أجواء تعزّز روعتها نغمات العود الشرقيّ وأضواء النجوم الساحرة، وبالطبع الزينة الرمضانيّة المختارة للمكان.

فنادق باراماونت تقدم عروضاً مميزة لضيوفها خلال شهر رمضان

يدعو فندق باراماونت دبي ضيوفه للاحتفال بالشهر الكريم في بيئة تحاكي أفلام هوليوود، إن في مطعم The Stage الذي يقدّم مجموعة كبيرة من العروض مع محطات الطهي الحي ومفهوم المطبخ التفاعلي، أو في قاعة باراماونت للعروض السينمائية حيث يمكن اختبار تجربة سحور فريدة من نوعها مع مشاهدة نجوم السينما المفضلين لديهم على الشاشة الكبيرة.

تجارب افطار رمضان
اختبري أجمل تجارب الافطار والسحور في فندق باراماونت دبي

وقد سبق أن أخبرناك عن مميّزات تدعوك للإقامة في فندق باراماونت دبي.

افضل المطاعم لافطار رمضان
لا تفوّتي تجارب الافطار والسحور التي يقدمها باراماونت ميد تاون

أمّا في فندق باراماونت ميدتاون الذي اختبرت ياسمينةالإقامة فيه، فيمكن الاستمتاع بتشكيلة من الأطباق الشهية في مطعم CineScope الذي يتّسم بأجواء بمستوحاة من كاليفورنيا، وكذلك في ردهة Malibu Sky التي توفّر تجربة سحور رائعة مع إطلالات خلابة على أفق دبي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية