CHANEL تختار ابنة اميرة موناكو وحفيدة غرايس كيلي سفيرة جديدة لها

شانيل تختار ابنة اميرة موناكو وحفيدة غرايس كيلي سفيرة جديدة لها

اختارت شانيل ابنة اميرة موناكو وحفيدة غرايس كيلي سفيرة جديدة لها، المتحدّثة الرسمية باسمها، والوجه الإعلاني لمجموعة أزياء ربيع وصيف 2021، التي تضم تصاميم بإمكانك تسيقها مع مختلف أزياء الدار، مثل التي لفتتنا في مجموعة Métiers d’Art من شانيل.

ias

هي Charlotte Casiraghi، وعلاقتها بالدار ليست جديدة، وإنّها وفية لـ CHANEL، إذ تحضر معظم فعالياتها وتتألق بتصاميمها كثيرًا، وهي في العام 2012، برزت في كتاب The Little Black Jacket: Chanel’s Classic Revisited للمصمم الراحل كارل لاغرفيلد.

شانيل تختار ابنة اميرة موناكو وحفيدة غرايس كيلي سفيرة جديدة لها
صورة للراحل كارل لاغرفيلد وCharlotte Casiraghi

> "أشعر وكأنني ولدت مع شانيل." Charlotte Casiraghi

معلومات عن Charlotte Casiraghi

Charlotte Casiraghi هي راكبة خيل مشهورة، إذ تحترف هذه الرياضة الجميلة، وقد شاركت في العديد من مسابقات الخيل، ورعت المسابقة الدولية لقفز الحواجز بالخيل في مونتي كارلو.

أسست Charlotte Casiraghi جمعية Rencontres Philosophiques de Monaco، التي تهدف من خلالها إلى إقامة فعاليات عدّة للترويج للفسلفة. غفهي لديها شغف بالأدب والشعر وتحمل شهادة في الفلسفة.

شانيل تختار ابنة اميرة موناكو وحفيدة غرايس كيلي سفيرة جديدة لها
إطلالات لـ Charlotte Casiraghi وهي ترتدي تصاميم من شانيل

مشروع جديد مع CHANEL عام 2021

تكريسًا لحبّ كلّ من مؤسسة الدار الراحلة غابرييل شانيل، ومديرها الإبداعي الراحل كارل لاغرفيلد للأدب، تخطّط دار CHANEL مع Charlotte Casiraghi للكشف عن مشروع بعنوان "Les Rendez-vous littéraires rue Cambon"، أي لقاءات أدبية في شارع كامبون.

من خلال هذا المشروع، ستنظّم في العام 2021 لقاءات عدة لأصدقاء الدار وممثلات وكاتبات، يناقشون من خلالها منظورهم حول أعمالهم وأعمال الشخصيات الادبية التاريخية والحالية، وسيتم بث هذه اللقاءات على موقع شايل وحساباتها على تطبيقات التواصل الجتماعي.

وأخيرًا، نعود إلى إرث Chanel وتاريخها، مع ما سبق وأخبرناك عنه عن الأأسباب التي تجعل كوكو شانيل امرأة لن تتكرر في عالم الموضة، ونذكرك أيضًا بمجموعة شانيل كروز للعام 2020 لتختاري من بينها أجمل التصاميم وتتميزي بإطلاة راقية ومميزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية