صيحات موضة مميزة لفتتنا من مجموعة Chanel الجديدة Métiers d’Art

صيحات موضة مميزة لفتتنا من مجموعة Chanel الجديدة

نخبرك عن صيحات موضة مميزة لفتتنا من مجموعة Chanel الجديدة، التي أُطلقت من قصر Château des Dames في فرنسا الذي عاشت فيه ملكات فرنسات، والتي ضمّت أزياء وأكسسوارات تجسّد الحرفيّة التي ترافق الدار منذ بداياتها، وهي من الأمور التي جعلت كوكو شانيل امرأة لن تتكرر في المجال.

ias

أرادت المديرة الإبداعية لشانيل، Virginie Viard، من خلال هذه مجموعة Métiers d’Art تسليط الضوء على 38 مزوّد تعاونت معهم الدار في السنوات الأخيرة، ويبرز ذلك من خلال تفاصيل عديدة مثل التطريزات، والثنيات الدقيقة، والقفازات والقبعات والأأحذية وغيرها.

الليغينغ مع الشورت والفستان

صيحات موضة مميزة لفتتنا من مجموعة Chanel الجديدة
ارتدي الليغنغ بأسلوب جديد ومميّز هذا العام!

بعد غيابها لسنوات، تعود صيحة الليغينغ مع الشورت أو الفستان أو التنورة إلى عالم الموضة، إذ سيطرت على مجموعة Métiers d’Art بمختلف ألوانها، حتّى أنّ بعضها تزيّن بتفاصيل حيوية مثل التطريزات. فلا تتردّدي باعتمادها، ونسّقيها مع أجمل ساعات شانيل لإطلالة أكثر جاذبية.

التنانير القصيرة

صيحات موضة مميزة لفتتنا من مجموعة Chanel الجديدة
تميّزي بإطلالة أنثوية مميزة مع التنانير القصيرة

افتتح عرض شانيل لمجموعة Métiers d’Art بإطلالة جعلتنا نتشوّق لتسوّق التنورة القصيرة! فقد أطلّت عارضة الأزياء وهي ترتديها مع سترة باللون نفسه، وأخرى ترتديها مزيّنة بنقشة مربّعات الشطرنج. هي قطعة ستضاعف جمال إطلالتك وتمنحك أنوثة لا مثيل لها!

اللمسات البراقة

صيحات موضة مميزة لفتتنا من مجموعة Chanel الجديدة
اختاري الأزياء البراقة لتتألّقي بلوك مذهل ورائع!

الأزياء البراقة هي من أكثر ما لفتنا في هذه المجموعة من شانيل، فقد برزت في أكثر من إطلالة، وإنّها مثالية لكِ إذا كنت تبحثين عمّا يمنحك لمسات في غاية الرقيّ، الجاذبيّة والتميّز في المناسبات والحفلات.

المعاطف الطويلة

صيحات موضة مميزة لفتتنا من مجموعة Chanel الجديدة

إنها من أجمل تصاميم المعاطف لشتاء 2021، وهي تمنحك إطلالة ملوكية، إذ أنّها من القطع التي لطالما رافقت الملكات على مرّ السنوات، وأيضًا نساء عصر النهضة اللواتي اللواتي شكلن مصدر وحي لكوكو شانيل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية