شركات عالمية حققت أرباحًا خيالية خلال العام 2020

شركات عالمية حققت أرباحًا خيالية خلال العام 2020 مثل نتفليكس وأمازون

بينما خسرت شركات كثيرة أموالًا طائلة شركات عالمية أخرى حققت أرباحًا خيالية خلال العام 2020 مثل نتفليكس وأمازون، وغيرها بسبب التحوّل الجذري الذي عاشه العالم. ولكن في البداية لكل من خسرت وظيفتها بسبب كورونا هذه هي البدائل!

ias

فبحسب التغيرات الجذرية التي أجريناها نحن على أساليب حياتنا، وكيف تحوّلنا نحن الانترنت والشراء أونلاين، ربحت بعض الشركات المعروفة أضعاف أضعاف ما توقعته وحتى حلمت به.

زوم

حققت شركة زوم للتخاطب عبر الفيديو أرباحًا بمعدّل ٣٦٦ بالمئة! وهذه أرباحًا خيالية لم تخلم بها مسبقًا، والسبب التحوّل الكامل نحوها من كلّ العالم وفي كل القطاعات المهنية والدراسية. شركة زوم تحقق الأرباح من خلال اشتراكات الشركات الكبيرج فيها، فتخيّلي الأموال التي جنتها في ٢٠٢٠؟!

كلوروكس

من كان يعقّم منزله دوريًا باستعمال الكلور، كنا نعتبره يعاني من الوسواس القهري أو يبالغ، فتخيلي أن الحكومات والمنظمات نظمت حملات توعية تصرّ علينا فيها استخدام الكلور؟! فكانت كلوروكس في المرصاد نظرًا للمبيعات العالمية التي تحققها بفضل انتشارها في الكرة الأرضية.

أمازون

٩٦ مليار دولار حققت شركة أمازون كأرباح في العام ٢٠٢٠، وهو زيادة بنسبة ٣٧٪، فتخيّلي كيف تحوّلت كل دول العالم كشركات وأفراد للتسوّق من موقع أمازون الضخم ومتفرعاته في الدوس، مثلًا موقع سوق في الدول العربية!اليك طريقة الطلب من امازون بالخطوات

نتفليكس

في النصف الأول من العام ٢٠٢٠ حققت نتفليكس أرباحًا مضاعفة عن السنة التي مضت، فالجلوس في المنزل حقق أرباحًا خيالية لنتفليكس التي حصدت أرقامًا بالملايين من ناحية الحسابات الجديدة.نذكرك أن نتفليكس تعلن عن شراكة مع «تلفاز 11» السعودية لإنتاج 8 أفلام جديدة

ديتول

"ديتول يقضي على ٩٩.٩٩٪ من الجراثيم" هذا الشعار الذي تحمله علامة ديتول منذ أكثر من ٧٠ سنة ساعدها كي تجني أكثر من مليار دولار أراحًا اضافية في شهر مارس فقط بسبب الوباء!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية