شريهان تعود بإعلان رمضاني مبهر تحكي فيه قصة حياتها ويحصد ملايين المشاهدات

شريهان تعود بإعلان رمضاني مبهر تحكي فيه قصة حياتها ويحصد ملايين المشاهدات

مصدر الصورة: sherihanofficial@ الحساب الرسمي على انستغرام لشريهان

شريهان تعود بإعلان رمضاني مبهر تحكي فيه قصة حياتها ويحصد ملايين المشاهدات بعدما وجهت لجمهورها رسالة مؤثرة وذلك في إعلان لشركة اتصالات فودافون المصرية، وقد ظهرت فيه النجمة المصرية متألقة رغم كل ما مرّت به، وقد ذكرنا سابقا عن سر حفاظ شريهان على كثافة شعرها الذي كشفت عنه في إحدى المقابلات.

ias

في الإعلان، أطلت شريهان وهي تغني أغنية تسرد من خلالها الكثير عن حياتها وما مرت به، عن كيف حلمت وبدأت مسيرتها ونجحت، وتحدث عن المشاكل الصحية التي مرت بها وأبعدتها عن حياته الفنية، وذلك بطريقة استعراضية جميلة ومميزة.

شريهان اختارت طريقة ذكية لكشف وقائع عن حياتها، وتمكنت من خلال هذا الإعلان أن توصلها للملايين من مختلف الدول. لقد تحدثت عن المشكلة الصحية التي أبعدتها عن مسيرتها، إثر تعرضها لمشاكل في العمود الفقري، وكشفت عن ذلك من خلال مشهد في الإعلان، وهي تقود سيارة وتطير للأعلى تجسيدًا للحادثة التي حصلت معها منذ سنوات، وتسببت بكسر في عمودها الفقري كان سيؤدي إلى شللها.

> حاربت و لاثانية استسلمت ولا عمرها كسرتنا الدنيا وياما شفنا وعشنا…

لقد خضعت إلى عمليات كثيرة في ظهرها، وصورت ذلك في الإعلان عبر مشهد وهي في غرفة العمليات ومحاطة بأطباء، لتعود من بعدها، متغلبة على كل الصعاب، أقوى وحتى أجمل. وبالمناسبة، شاهدي معنا صورًا نادرة من طفولة شريهان، وفي حال كنت تتساءلين عن أسباب حفاظها على ملامحها الرائعة، اطلعي على خطوات تطبقها شريهان للحفاظ على جمالها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية