شعار موسم الرياض يُزيّن طائرات الخطوط الجوية السعودية لرحلة "للخيال"

شعار موسم الرياض يُزيّن طائرات الخطوط الجوية السعودية لرحلة "للخيال"

شعار موسم الرياض يُزيّن طائرات الخطوط الجوية السعودية لرحلة “للخيال”

زيّن شعار "موسم الرياض" طائرات الخطوط السعودية، في رحلة خاصة متجهة من العاصمة الفرنسية "باريس" إلى "الرياض"، وأُطلق على هذه الرحلة الخاصة أسم "للخيال".

ias

نشر المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابة على "تويتر" تغريدة، يستعرض بها صور الرحلة الخاصة، التي تم بها تزين طائرة الخطوط الجوية السعودية بشعار وهوية "موسم الرياض"، ويجدر بك تذكر أن السعودية قد أعلنت عن اشتراطات جديدة للسفر من وإلى المملكة بداية من يوم غد.

الطائرة المتجهة لرحلة "للخيال"

بدت طائرة الخطوط الجوية العربية السعودية – الشريك الإستراتيجي لموسم الرياض- بأبهى حُلّة، بعد أن تزينت بشعار وهوية "موسم الرياض" في رحلة خاصة متجهة من "باريس" إلى "الرياض" وتحت مُسمى "للخيال"، ولم يقتصر التزيين على الهيكل الخارجي للطائرة وحسب، بل تم تزيين مقاعد الطائرة بمفارش خاصة تحمل صورة الشعار، وكذلك ارتدى المضيفين أوشحة تحمل شعار موسم الرياض، وحول الحديث عن الشعار تعرفي على سبب التعديلات الجديدة لنظام العمل والشعار والنشيد الوطني في السعودية.

يُعد مُسمى "للخيال" ملائماً جداً للرحلة المتجهة لرياض، تبعاً للفعاليات الكثيرة والضخمة التي تمت وستتم خلال الأيام القادمة، ولك أن تتذكري إعلان تركي آل الشيخ عن أكبر معرض للعطور العربية في العالم ضمن فعاليات موسم الرياض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية