شنطة Hermès التي تمتلكها نجمتان عربيّتان فقط: ثمنها 100 ألف دولار وهذه أبرز المعلومات عنها

شنط هرمز

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام haifawehbe@ وtherealfouz

تتميّز شنط هرمز بتصاميمها الفخمة التي تجعلها خيار أهمّ النجمات العالميّات، وقد لفتنا أخيرًا إصدار حصريّ أطلقته، لا تمتلكه سوى عدد قليل من النساء حول العالم، بينهنّ نجمتين عربيّتين وهما النجمة اللبنانيّة هيفاء وهبي والبلوغر الكويتيّة فوز الفهد.

ias

ثمن هذه الحقيبة هو حوالي 100 دولار أميركيّ، والسبب الأبرز وراء ذلك، هو أنّ Hermès أطلقتها بنسخة محدودة، وكأيّ إصدار في هذه الإطار من الدار، وكأى من الحقائب الأيقونيّة التي تختارها النجمات، هي مصنوعة بدقّة من أفخم الجلود والموادّ. وفي ما يلي، سنعرض لك أبرز التفاصيل عنها.

حقيبة Hermès Sac Faubourg Birkin 20

إنّها من أندر الحقائب في العالم، ما يجعل امتلاكها استثمارًا مهمًّا، فمن خلالها تكرّم دار هرمز واجهة متجرها التاريخيّ الذي افتتحته في العام 1880 في شارع فوبورج سانت أونوريه، عندما تسلّمالدار، Charles-Émile، ابن مؤسّسها.

الإصدار الأزرق من هذه الحقيبة الاستثنائيّة، التي تعدّ من أكثر شنط هرمز روعة، هو الأفخم، إذ يجمع بين 5 أنواع من الجلود القيّمة. فهي مصنوعة من جلد العجل بلون Deep Blue Madame، في حين اختير لصناعة الغطاء الأماميّ والمقابض والحزام، جلد التمساح بلون Bleu Marine المطفأ اللمعة.

أمّا تصميم زجاج النوافذ الثلاث التي تزيّن الحقيبة، فهي من جلد Craie epsom، والقاعدة من جلد Bleu Obsure Sombrero، والزخرفة من Bleu Indigo Sombrero. هذا ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ القفل الشهير مصنوع من البلاديوم.

ومن النجمات اللواتي يمتلكن هذه الحقيبة أيضًا، عارضة الأزياء كايلي جينر والبلوغر الباكستانيّة مُبَشرة علي التي تُعرَف بعشقها لمختلف تصاميم شنط هرمز.

ختامًا، نشير إلى أنّنا أخبرناك سابقًا عن طرق تمييز شنط هرمز الأصليّة من المقلّدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية