أجمل كلام شهادة شكر وتقدير على الجهود المبذولة

شهادة شكر وتقدير على الجهود المبذولة

مصدر الصورة موقع Freepik

جمعنا لك اليوم عبارات شهادة شكر وتقدير على الجهود المبذولة من قبل الأشخاص المحيطين بك الذي ساعدوك على تحقيق أهداف وقدموا لك الدعم وساندوك في الأوقات الصعبة. بالمناسبة اطلعي على أجمل عبارات شكر لصديقة على هدية.

ias

يعتبر تقدير الجهود المبذولة هو أحد الأشياء التي من الضروري القيام بها تجاه الأشخاص الذين يبذلون جهودًا كبيرة في العمل أو في الحياة الشخصية، من خلال مجموعة كلمات مميّزة.

كلمات تسعد قلبهم

فيما يلي نقدم لك بعض العبارات والكلمات التي تساعدك في كتابة أجمل شهادة شكر وتقدير على الجهود المبذولة:

عبارات شكر على الجهود
مصدر الصورة موقع Freepik
  • لي الفخر الكبير أني قد عملت معك، ولي الفخر أني قد صعدت معك سلم النجاح، لذا لك خالص تقديري، وامتناني على المجهود والتشجيع المتواصل الذي بذلته لتجعلنا نرتقي ونتطور إلى ما هو أفضل.
  • بينما نعبر عن عرفاننا، علينا ألا ننسى أن أقصى درجات التقدير لا تتمثل بنطق الكلام، وإنّما بتطبيقه.
  • شكراً لك على كرمك الزائد وعلى جهدك وما تقدمه من أجل نجاح الشركة، ونقدر بأن الشكر والمجاملات لا تكفي حقوقك.
  • بعض الأشخاص وإن رحلوا يبقون قناديل مضيئة ومشرقة نرى من خلالها الطريق القويم والدرب السليم، شكرٌ كبيرٌ نتقدم به للأستاذ المخلص ” فلان” على ما قدمه لشركتنا من خدمات جليلة ومنافع جمة لا نستطيع لها حصر، أشكرك مرة أخرى وأتمنى لك دوام التوفيق أيها الرائع.
  • نرغب في تقديم كل الشكر والتقدير لمجهوداتك.. ونؤكد على أننا لا يمكننا أبدًا أن نأخذ العمل الشاق الذي تقوم به كأمر مسلم به.. على العكس نحن نراه بشكل خاص ونشعر بفخر ونقدرك.
  • الكلمات كثيرة ولكنها لا تساعدني على التعبير، فأنتم أفضل موظفين، وأنتم سبب النجاح في شركتنا، لكم جزيل الشكر والامتنان على مجهودكم المبذول.
  • ما أجمل أن ينال الإنسان مرتبة الشرف والرفعة التي وصلت إليها أيها الأستاذ الكبير، فقد تربعت على قمة الإخلاص في العمل، والنجاح في كل ما أوكل إليك، وكنت على قدر المسؤولية وزيادة، أشكرك من كل قلبي.

بهذه المجموعة من الكلمات المعبّرة ستتكمنين من التعبير عن شكرك لكل من قدّم لك المساعدة، واطلعي أيضًا على دعاء قصير لشكر الله على نعمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية