شيرين تتصدر الترند بعد حفلها في مدينة جدة

خسائر شيرين عبد الوهاب بسبب سرقتها

المصدر صورة: حساب RotanaLive@

تصدر أسم الفنانة شيرين موقع تويتر عبر هاشتاغ # شيرين_في_جدة، وذلك بعد حفلها الموّفق الذي أحيته في مدينة جدة ضمن حفلات جولة المملكة.

ias

تداول مغردون على منصة “تويتر” العديد من مقاطع حفل الفنانة شيرين الذي وافق يوم الأحد 28 مايو ، والذي نظمته شركة روتانا على مسرح بنش مارك في جدة، وتشهد الفنانة شيرين نشاطًا حافِلًا في الفترة الأخيرة من حيث الحفلات والظهور الإعلامي، وقد اطلعناك على شيرين تعطي رأيها بإليسا في لقائها مع هشام الهويش.

اختيار موّفق لأغاني الحفل… وتفاعل جماهيري كبير

أحيت الفنانة شيرين حفلًا غنائيًا ناجحًا ليلة أمس في جدة، وهو أول حفل لها من تنظيم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بعدما انتهت من الخلافات الحاصلة بينهما، ويعتبر ذلك هو الظهور الثاني لشيرين في المملكة بعد مشاركتها بحفل روائع الموجي التي جمعت نجوم الوطن العربي في الرياض على مسرح أبو بكر سالم.

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع صعود الفنانة شيرين على خشبة المسرح، لتداعبهم بعفوية قائلة:” أنا اللي بحبكم وبموت عليكم”، واستهلت حفلها بأغنية “على بالي” التي حصدت استحسان الحضور، لتتبعها مجموعة من أنجح الأغنيات القديمة والحديثة كـ “الكذابين” و “وآه ياليل” و “كثير بنعشق”و “أنا مش بتاعت الكلام دا”و “المشاعر” وغيرها من الأغنيات التي رددها الجمهور بحماسة.

ضمن أغاني الحفل التي أبهرت الجماهير، فاجأت شيرين جمهورها بغناء أغنية “سيرة الحب” لأم كلثوم، وخلال الحفل قدمت الفنانة شيرين شكرها إلى الهيئة العامة لترفيه، وشركة روتانا التي نظّمت الحفل، وكذلك للجمهور.

وبحديثنا عن الفنانة شيرين وظهورها الأخير الق نظرة على شيرين عبد الوهاب تنسخ إطلالة جيسيكا قهواتي، وهذه الأخطاء دمّرت إطلالتها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية