شيرين عبد الوهاب تحسم خبر حملها للمرة الاخيرة

شيرين عبد الوهاب تنفي خبر حملها

حسمت شيرين عبد الوهاب خبر حملها للمرة الاخيرة، بعد أن عادت للتواصل مع جمهورها وأجابت على أسئلتهم عبر حسابها على إنستقرام نافية الشائعات التي تطالها وكاشفة عن مفاجآت عدة.

ias

وقد أثارت شيرين منذ بضعة أسابيع قلق جمهورها بعد أن أطّلت بوزنٍ زائد، ربطه البعض بعودتها إلى حالة الإكتئاب التي كانت تعيشها، في حين ذهب البعض الآخر إلى إعتبار أن شيرين حامل. فما حقيقة هذا الخبر؟

هل شيرين حامل؟

كشفت شيرين، في إطار ردها على أسئلة جمهورها أنّ خبر حملها غير صحيح، وزيادة الوزن التي تعاني منها هي بسبب مرضها الذي يؤدي إلى حدوث إنتفاخ في المعدة وهو مرتبط ببكتيريا في المعدة والقولون العصبي.

أما عن فكرة طرح ألوم غنائي جديد، كشفت شيرين أنها صرفت النظر عن هذه الفكرة، وهي تتحضر حاليًا لطرح 4 أغانٍ منفردة. وعن رأيها في عمرو دياب وتامر حسني أكدت شيرين أن كليهما يمتلكان أصواتُا مميزة، وأشارت إلى أن فضل شاكر ووائل كفوري لديهما فضلٌ كبير في مسيرتها.

وعندما سُئلت عن حالتها النفسية، وخصوصًا بعد إنتشار أنباء عن حالة الإكتئاب التي تمرّ بها، أشارت إلى أنّها سعيدة جدًا في حياتها في هذه الفترة، معتبرة أن حب الناس ودعمهم لها هو سبب سعادتها.

وبشّرت جمهورها عن إستعدادها لمجموعة من الحفلات في مصر بعد فترةٍ من الغياب، وأنها تجهز لأغانٍ جديدة وفيديو كليب ستطلقها قريبًا.

وشاهدي كيف إنهارت شيرين عبد الوهاب بالبكاء خلال تواجدها في الكويت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية