شيرين عبد الوهاب تقلد إطلالة جنيفر لوبيز، والمصمم استنسخ فستانها من Balmain!

Clothing, Apparel, Person

مصدر الصورتين: حسابي انستغرام sherine@ وrobzangardi@

أطلت شيرين عبد الوهاب بنفس اطلالة جنيفر لوبيز، مرتدية فستانًا سبق وأن تألّقت به النجمة الأميركية في العام 2020، ولكن الصادم هو أن من صمم فستان شيرين، التي تعدّ إطلالتها الأولى بعدما حسمت خبر حملها الذي انتشر أخيرًا.

ias

حمل توقيع فستان شيرين اسم المصمم رامي سلمون، إلا أنّ ما أثار استياء الجمهور، هو أنّه استنسخه من تصميم فستان Balmain الذي رأيناه على جنيفر لوبيز، الأمر الذي عرّضه لكمّ كبير من النقد السلبيّ، خصوصًا وأنّه معروف عالم الموضة.

الجمهور لا منسّق الإطلالة

اللوم لم يقع على شيرين باختيار هذا الفستان، إنّما على منسّق إطلالتها الذي كان من المفترض أن ينتبه لمعلومة كبيرة مثل هذه، خصوصًا وأنّها الإطلالة الأولى الأنيقة للنجمة على المسرح بعد غياب لأشهر، عقب طلاقها من زوجها حسام حبيب.

الجمهور أُعجب بهذه الإطلالة التي اعتمدتها شيرين خلال حفلها في إمارة أبو ظبي، لكن فكرة نسخ الفستان لم تمر مرور الكرام على المطّلعين على عالم الموضة وأحدث صيحاته، حتّى وإن كان التصميم مختلفًا بعض الشيء.

فتصميم بالمان الذي اختارته جنيفر لوبيز، يتألّف من سروال أسود وعباءة شفافة مزيّنة بتططريزات فضيّة، وهي نفسها من حيث القصة، اللون والتفاصيل التي رأيناها على شيرين، إنما اختار المصمم تنسيقها مع فستان أسود بدلًا من السروال.

إذًا، بعد إطلالة شيرين غير الموفقة في حفلها في الكويت، تمكّنت من أن تحظى بإعجاب الجمهور بلوكها الجديد، إلا أن الانتقاد هذه المرّة وُجّه إلى المصمّم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية