شيرين عبد الوهاب مفقودة وحساب حبيب يحذف صورها

Face, Head, Person

من حساب النجمة شيرين عبد الوهاب الرسمي عبر انستغرام

للأسف، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبراً مفاده أن النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب مفقودة منذ حوالي أربعة أيام ولا احد يعلم عنها شيئًا.

ias

وما أثار الشكوك أكثر هو حذف زوجها حسام حبيب لجميع صورها، خصوصاً بعد تأكيد طبيبها النفسي الذي يعتبر صديق عائلتها وصديقها انهيار شيرين عبد الوهاب نفسيًا بسبب ابتعادها عن والدتها وشقيقتها.

تدهور صحتها النفسية

وأثار ناشطون بلبلة بعدما لفت معالجها النفسي إلى أن شيرين تعاني من اضطرابات ما بعد الصدمة وبعد شجارها مع طبيبها أوقفت كل أدويتها فجأة وأصبحت تدير كل أمورها بنفسها وقامت بطرد مدير أعمالها الجديد وزوجها من البيت وهددت بقتل نفسها ان لم يخرجوا.

وقد فاجأت الفنانة المصرية جمهورها بإلغاء متابعة زوجها حسام حبيب على موقع انستغرام وفيسبوك، وذلك بعد عودتهما في شهر نوفمبر الماضي، بجانب اختفائها منذ حفلها الأخير في الكويت.

البحث عن شيرين

يذكر أن شيرين، بعد استغاثتها من داخل المستشفى وطلبها الخروج منها،  كانت قد تواصلت سالم الهندي وروتانا واعتذرت منه وطلبت منه عدم اخذ اي كلام يقوله حسام بنيابة عنها مؤكدة أنها انفصلت عنه وطردته من منزلها مع مدير أعمالها.

وحاول محاميها التواصل معها للاتفاق على جلسة تخص شركة روتانا كانت قد رتبت لها شيرين ولكن لم تجيب عليه وحاولوا أيضًا العثور عليها في منازلها القديمة مثل الشقة التي لازالت تملكها في التجمع الخامس وفيلا الشيخ الزايد وشقتها في سته أكتوبر والتي سكنتها مؤخراً مع بناتها مريم وهناء في اخر شهرين من دون أي نتيجة.

وقد حرر محامي شيرين بلاغ اختفاء لموكلته صباح اليوم وأكد لهم أنها قد لاتكون في حال جيدة خصوصًا أنها اوقفت جميع أدويتها فجأة وتشاجرت مع اغلب المقربين لها.

حسام حبيب ينفي

من جهة أخرى، نفى حسام حبيب، في حديث إلى ET بالعربي، حقيقة ما أثير عن وجود خلافات مع شيرين، لافتا إلى أن شيرين عبد الوهاب لم تُتابعه عبر حسابه على انستغرام من الأساس، كما أنه لم ينشر صورًا برفقتها على حسابه، منذ عودتهما مُجددًا في شهر نوفمبر الماضي.

ووجه حسام حبيب، رسالة للجمهور، قائلًا: “كل سنة وأنتم طيبين بمناسبة شهر رمضان الكريم.. إحنا زي الفل كويسين مفيش أي حاجة.. أنا وشيرين عبد الوهاب شغالين على أغاني جديدة، وإن شاء الله لو حد فينا خلص حاجة خلال الأيام الجاية، وارد نطرحها في موسم احتفالات العيد”.

ولا تنسي أن تقرئي مع ياسمينة في أحدث ظهور لها شيرين عبد الوهاب ترقص بجانب حُسام حبيب في بيروت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية