في أحدث ظهور لها شيرين عبد الوهاب ترقص بجانب حُسام حبيب في بيروت

Head, Person, Face

في أحدث ظهور لها شيرين عبد الوهاب ترقص بجانب حُسام حبيب في بيروت

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة شيرين ترقص برفقة زوجها حسام حبيب وأبنتها خلال سهرة في أحد النوادي الليلية في مدينة بيروت.

ias

بدت الفنانة شيرين بحالة سعادة غامرة، في ظهورها الأول بعد عقد قرانها من حسام حبيب الذي شكّل صدمة المتابعين، وقد أثارت الجدل بطريقة رقصها على الطاولة وتصرفاتها التي لقت الكثير من التعليقات التي تصدرت مواقع التواصل الإجتماعي.

رقص شيرين المثير للجدل

عادت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب للأضواء مجددًا، بعد ظهورها الأخير في أحد أماكن السهر في بيروت وهي ترقص بشكل غريب برفقة زوجها وأبتنها وعدد من الأصدقاء الذين كان من ضمنهم المنتج يوسف حرب، وكانت في المقطع المنشور تداعب زوجها بعفوية وهي ترقص على أغنيتها ” صبري قليل” و “آه ياليل”، ليوثق المتواجدين في المكان صورًا ومقاطع فيديو لها، لتنتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق الكثير من رواد السوشال ميديا على مقطع الفيديو المنشور بكثير من النقد، متهمين الفنانة شيرين بتعمدها إثارة الجدل ككل مرة، وهذا ما عرضها للهجوم تمامًا كحادثة مهاجمة المشاهير لها بعد مقاضاة شقيقها.

ضمن المقاطع التي أنتشرت للفنانة شيرين أثناء زيارتها لبيروت، كان مقطع ظهرت به وهي تتسوق في أحد المراكز التجارية برفقة زوجها، حيث طلبت منها إحدى المعجبات إلتقاط صورة معها، لتعذر منها شيرين لكونها غير جاهزة للتصوير.

ويجدر الذكر أن الفنانة شيرين تستعد لإحياء حفل غنائي، في 12 يناير المقبل، في الكويت، ويُعد هذا الحفل هو الأول بعد أزمتها، علمًا أنه تأجل عن موعده في أكتوبر الماضي بسبب الأزمة التي تعرضت لها في الآونة الأخيرة، وتم فتح باب حجز التذاكر للجمهور مع وضع قائمة شروط الأشياء الممنوعة في الحفل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية