شيرين وحسام حبيب إلى الواجهة من جديد، فما حقيقة خلافهما؟

شيرين وحسام حبيب إلى الواجهة من جديد فما حقيقة خلافهما

مصدر الصورة: حساب انستغرام sherine@ hossamhabib@

تعود قصة النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام إلى الواجهة مجددًا، بعدما ترددت أنباء عن حصول خلاف بينهما. نخبركِ أيضًا لماذا نحب شيرين عبد الوهاب برغم كل ما تفعل؟

ias

يعتبر حسام وشيرين الثنائي الأكثر جدلًا ضمن الوسط الفني، لكثرة ما مرّت علاقتهما بـ “مطبّات” وخلافات علنية، وبعد الخبر الأخير لما حصل بينهما، هل هذا الخلاف حقيقي أم مجرد شائعة كسابقاتها؟

خلاف لم يحسمه أحد

ترددت عدة أنباء تفيد بوقوع خلاف كبير، بين النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، اثناء تواجدهما في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض.

وبحسب المصادر، فإن أساس الخلاف بين الثنائي يعود تدخل حسام حبيب في أعمال شيرين الفنية بشكل مستمر.

وخلال مشاركة شيرين في حفل “روائع السنباطي” الذي أقيم بالتزامن مع ذكرى ميلاد الملحن الشهير رياض السنباطي، أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ عن إقامة حفل خاص لها.

ومع تواجد الثنائي في السعودية، لإقامة حفل شيرين، قرر حسام تأجيل الحفل الغنائي لزوجته، عن طريق تواصله مع الشركة المنظمة، دون الرجوع لشيرين أو استشارتها حتى. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على شيرين عبد الوهاب مفقودة وحساب حبيب يحذف صورها.

تصرف حسام دفع شيرين إلى العودة مع فريق عملها إلى القاهرة، وسط أنباء تفيد عن اصابتها بغضب عارم، ورغم تردد هذه الأنباء، لم يصدر لغاية الساعة أي نفي من الأطراف.

شائعات كثيرة تم نفيها في السابق

لطالما لاحقت الإشاعات الثنائي حسام وشيرين، لكن دائمًا ما نلاحظ ردود فعل الطرفين إزاء الأخبار التي تتمحور حول علاقتهما، فنرى حسام أو شيرين يصدران بيانًا ينفيان “جملًة وتفصيلًا” كل الأخبار المغلوطة.

ومع تردد خبر خلاف الثنائي من جديد، وعودة اسمهما إلى تصدر محركات البحث، وعدم وجود اي بيان لنفي الإشاعة، هل ستدخل علاقتهما في إطار المواجهة من جديد؟ كما يمكنكِ الإطلاع في السياق ذاته على تصريحات نارية ومؤثرة لشيرين عبد الوهاب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية