صالونات ومراكز تقدم عنايه خاصة بالشعر الكيرلي في الرياض

صالونات ومراكز تقدم عنايه خاصة بالشعر الكيرلي في الرياض

مصدر الصورة: موقع https://www.freepik.com/

انتقينا لك في هذا المقال مجموعة مميزة من صالونات ومراكز تقدم عناية خاصة بالشعر الكيرلي في الرياض، لتحصلي على شعر جميل وصحي.

ias

يحتاج الشعر الكيرلي إلى معاملة خاصة ومختلفة عن باقي نوعيات الشعر لمنحة تصفيف وترطيب مثالي يلائم طبيعته، ويبدو بشكل حيوي وجذاب، تعرفي أيضًا على طريقة عمل كيرلي للشعر الناعم بالخطوات.

مراكز وصالونات متخصصة بالشعر الكيرلي

تتواجد في العاصمة الرياض مجموعة واسعة من الصالونات التي تقدم خدمات خاصة للسيدات والفتيات اللواتي يتمتعن بشعر كيرلي بطبيعته، وتشمل خدماتهم كل ما يتعلق بالعناية بنوعية هذا الشعر، لمنحهم مظهر خصلات كثيفة وجذابة ولامعة، وتلك هي أهم الصالونات التي انتقيناها لك:

The curl studio

افتتح مركز “ذا كيرلز ستديو” أبوابه في العاصمة السعودية الرياض عام 2018، ويتخصص بتقديم خدمات مميزة لذوات الشعر الكيرلي من خلال مجموعة من الخبيرات المختصات في التعامل وإبراز جمال ورونق الشعر، وباستخدام منتجات خاصة للترطيب والعناية والصبغة، لمنع تقصف الشعر وجفافه، ومنحه مظهر صحي وأنيق.

صالون mane and natural

تحت شعار “كوني كما أنت” يقدم هذا الصالون خدمات مميزة لتبقي خصل شعرك الملفوفة بأجمل حالة، فهم يمتلكون خبرة واسعة في التصفيف والقص المحترف لمثل نوعية الشعر المجعد والكيرلي، حيث يعتمدون في قصه وهو جاف لكي لا يتم المبالغة في قصه ، وتدريجه بشكل جميل يعطي كثافة ومظهر صحي وأنيق يتلائم مع استدارة الوجه.

e11even by 4صالون

رغم أن هذا الصالون غير متخصص بشكل كلي بالشعر الكيرلي إلا أنه يقدم خدمات احترافية لمنحك مظهر جديد لشعرك سواء من ناحية تصفيفه أو قصه أو صبغة، بالاستعانة بأفضل المنتجات الخاصة بالشعر.

صالون Avo curl

يمكنك من خلال زيارة هذا الصالون إكتشاف روعة وجمال شعرك الحقيقي ومنحه كثافة ولمعان لا يضاهى، حتى أنه يقومون بتقديم خدمات لشعر الأطفال.

صالون curls cave

يقدم هذا الصالون المتخصص أيضًا كافة الخدمات التي يحتاجها الشعر الكيرلي والمجعد لتمتع بشكل طبيعي من خلال المستحضرات الملائمة التي ستعالج مشاكل نفشه الشعر وجفافه وتقصفه.

بلا شك تقدم حسابات هذه الصالونات على مواقع التواصل الاجتماعي نصائح متنوعة تطلعك على كيفية تصفيف الشعر الكيرلي والعناية به.

في الختام الق نظرة على مميزات كريم غارنييه للشعر الكيرلي وفوائده.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية