صداقات قوية بين النجوم في العالم العربي!

صداقات قوية بين النجوم في العالم العربي

من الحساب الرسمي عبر انستغرام لوائل كفوري واليسا

على الرغم من المنافسة الشديدة الشائعة في مجال الفن إلا أن هناك عدداً كبيراً من صداقات الوسط الفني بين النجوم العرب برزت في السنوات الماضية وبرهن عن وجود صداقة حقيقية بين المشاهير.

ias

إلى جانب المنافسة نجد أنّ الغيرة قد تنشأ بين نجوم يعملون في المجال نفسه إلا أن بعض المشاهير شكلوا استثناء يحتذى به لناحية الصداقة الحقيقية والعلاقات الطبية التي تجمعهم بعيداً عن أضواء الشهرة وسباق المنافسة الشرسة. اشارة إلى أننا كنا في ياسمينة قد تحدثنا عن علاقات النجمات ممتازة هذه الفترة

إليسا وهيفاء وهبي

لعل علاقة إليسا وهيفاء وهبي، التي استقبلت رمضان باطلالات رائعة، شكلت مثالاً واضحاً على الصداقة الحقيقية بين النجمات اللواتي يعملن في مجال واحد، خصوصاً بعدما قامت إليسا بالاحتفال بعيد ميلاد هيفاء وهبي، على المسرح أثناء حفل غنائي جمع بينهما في قطر، وهي المفاجأة التي استقبلتها هيفاء بفرحة وسعادة شديدة.

ودخلت إليسا خلال تقديم وهبي وصلتها، وقدّمت لها قالب حلوى بمناسبة عيد ميلادها، فغنّت لها أغنية عيد الميلاد، فيما بدت على هيفا ملامح الدهشة لهدية لم تكن تتوقّعها على المسرح، وقالت لها إليسّا: “منشوف حالنا فيك يا قمر، الله يعطيك الصحّة”.

إليسا ووائل كفوري

تعود صداقة النجمين وائل كفوري واليسا لسنوات طويلة منذ تخرجهما من استديو الفن وبدايتهما الفنية.

فقد أثبت الثنائي عمق ومتانة الصداقة التي تجمعها خصوصاً أنهما لا يترددان بالتعبير عن فخرهما بصداقتهما ومحبتهما لبعض عبر السوشيال ميديا من خلال رسائل التهاني بينهما في مختلف المناسبات.

كريم عبد العزيز واحمد السقا

تعتبر صداقة الفنانين كريم عبد العزيز وأحمد السقا من الصداقات النادرة تعود إلى أيا الطفولة التي كبرت ونضجت واستمرت حتى الان.

أصالة وأنغام

صداقة الفنانة السورية أصالة بزميلتها المصرية أنغام أشبه بعلاقة الاخوات لناحية عمق العلاقة ومتانتها، فضلاً عن الوفاء والإخلاص.

قصي خولي وباسل خياط

من المعروف أن علاقة أخوة تجمع النجمين السوريين قصي خولي وباسل خياط اللذان انسجما مع بعض كصديقين منذ ايام دراستهما في المعهد ولغاية اليوم.

ولا تنسي أن تقرئي مع ياسمينة إليسا تتعالج في أميركا وتثير قلق جمهورها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية