صفات برج تايلور سويفت جعلتها الانجح والاشهر

صفات تجعل تايلور سويفت الانجح والاشهر

مصدر الصورة: حساب انستغرام taylorswift@

ما هي الصفات التي تجعل تايلور سويفت الانجح والاشهر؟ ببساطة هي مولودة برج القوس، ما يجعلها الأكثر شغفا في الحياة وذات طاقة فريدة من نوعها لا تتكرر.

ias

إذ تهتم أنثى برج القوس بجميع علاقاتها إلى درجة قد تتصّف بالسّذاجة والطّيبة الزّائدة عن الحد، ويعود ذلك إلى محبتّها للنّاس ورغبتها في جعلهم سعداء، حيث إنّها تؤمن بالطّيبة والخير في داخلهم. وتعرفي على علاقات وصداقات متينة جمعت أبرز النجمات ببعضهن

صفات تايلور سويفت

أمّا أصدقاؤها المقربون، فتحب قضاء الوقت معهم، كما يرغب أصدقاؤها بقضاء الوقت معها، حيث إنّها تمتلك شخصيّة مرحة، ولديها ثقافة فكرية جيّدة، بالإضافة إلى ذلك فقد تبني صداقات مع أشخاص من بلدان وثقافات مختلفة، وعادةً ما يكون الأشخاص من مواليد برج الميزان وبرج الدلو من الأصدقاء المُفضلين لديها. يمكنكِ الإطلاع أيضًا نجمات واجهن مشاكل عائلية بعد طلاقهن.

https://www.instagram.com/taylorswift/

كما تبذل فتاة القوس كلّ ما في وسعها عندما يتعلّق الأمر بالعمل الذي تحبه، خاصةً إذا كان مرتبطاً بالفن، أو العدالة الاجتماعية، أو الطّبيعة الخارجية، حيث إنّها تُكرس نفسها لعملها، وفي حال كانت المشاريع التي تعمل عليها تُحقّق الخير للنّاس، فسوف تضع كلّ ما تملك من طاقة وقوة في سبيلها.

ويمكن وصفها بالمرأة الصادقة والمُدركة والتي يمكن الوثوق بها والاعتماد عليها، عندما يتعلّق الأمر بالأعمال، خاصةً العمل المُرتبط بالأمن والأموال، كما تتميّز بمواعيدها الدّقيقة في تأدية المهام المنوطة بها، حتّى وإن كان ذلك على حساب راحتها، أمّا بالنّسبة لتعاملها مع المال، فقد لا تكون مُدّخرة جيّدة، لكنّها ستجد ما يكفي من المال للسّفر بطريقة ما.

ويمتلئ منزل أنثى القوس بالكثير من الأغراض التي جمعتها من خلال رحلاتها، بالإضافة إلى الأشياء التي لفتت نظرها وأخذت اهتمامها، ويحتاج قيامها بفرز ما تحتاجه وما لا تحتاجه وقتاً طويلاً في العادة لكن يتمتّع منزلها بالذوق الرفيع والبسيط في نفس الوقت.

وبالنّسبة للملابس والأزياء الخاصة بأنثى القوس، فتهتم بالملابس المريحة، ولا تهتم بالموضة كثيراً، فقد تُفضّل الجينز الواسع، أو التنانير الطويلة، أو البدلات الرياضية، وقد تضع القليل من المكياج.

يمكنكِ الإطلاع أيضًا نجمات تعرضن للنقد بعد نشرهنّ فيديوهات عن حفلاتهنّ وحياتهنّ في ظل الوضع الراهن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية