صفات في الملكة رانيا قبل زواجها أوقعت ملك الأردن عبدالله الثاني في حبّها

الملكة رانيا قبل زواجها

مصدر الصورة: حساب الملكة رانيا على انستغرام queenrania@

نخبرك عن صفات في الملكة رانيا قبل زواجها، أوقعت ملك الأردن عبدالله الثاني الذي كان آنذاك وليًّا للعهد في ظل حكم والده، في حبّها وصولًا إلى طلبه الزواج منها. وبالمناسبة، أخبرناك سابقًا عن أسرار الملكة رانيا وملك الأردن لزواج ناجح.

ias

جمال الملكة رانيا ليس وحده ما جذب الملك عبدالله الثاني إليها، إنّما أُغرِم بها لتمتّعها بمواصفات يتمنّاها كلّ رجل في شريكته، وأبرزها في ما يلي.

اللباقة في طريقة كلامها

الملكة رانيا العبدالله لبقة جدًّا بطريقة كلامها، وهذا الأمر لفت الملك عبدالله الثاني، لأنّ من تستطيع التكلّم بهدوء ولياقة، تتمكّن من مواجهة أي سوء تفاهم أو مشكلة قد تواجهها مع شريكها، بكلّ نجاح.

ذكاؤها

يحتاج الملك إلى زوجة ذكيّة قادرة على مشاركته الحكم واتّخاذ أهمّ القرارات، وتصرّف الملكة رانيا بذكاء حيال مختلف الأمور، كما شغلها مناصب تتطلّب الحنكة، أظهرا للملك عبدالله الثاني أنذها ذكيّة، وهذه صفة أخرى أحبّها فيها.

احترامها للآخرين

عندما التقى الملك عبدالله الثاني بزوجته الملكة رانيا قبل الزواج، كان في عشاء نظّمه أحد الأصدقاء المشتركين بينهما، وقد لاحظ خلال هذه المناسبة كم أنّها تحترم الموجودين، سواء من خلال حديثها معهم، أو تصرّفاتها تجاههم.

تواضعها

تشتهر الملكة رانيا العبدالله بتواضعها الكبير، وهي صفة طاغية بشكل كبير على شخصيّتها. ملك الأردن أحبّ ذلك فيها، باعتبار أنّها من أهمّ المقوّمات التي يجب أن تتمتّع بها من ستصبح ملكة الشعب الذي سيحكمه.

الثقة العالية بالنفس

كشف الملك عبدالله الثاني في أحد اللقاءات، أنّ من الأمور التي أحبّها في الملكة رانيا العبدالله يوم التقى بها، ثقتها الكبيرة بنفسها. فهذه الصفة تُثبت أنّها قادرة على أن تكون مستقلّة، وعلى اتّخاذ قرارات صائبة، وتأسيس عائلة سعيدة.

ختامًا، نذكّرك بأنّنا أخبرناك سابقًا عن مهن نساء العائلات الملكيّة قبل زواجهنّ بأمراء وملوك، وبينهنّ الملكة رانيا، التي تعدّ أيضًا من زوجات حكّام ورؤساء بلاد أبهرن العالم بجمالهنّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية