زوجات رؤساء وحكام بلاد أبهرن العالم بجمالهنّ

زوجات الرؤساء وحكام البلاد

تحظى زوجات الرؤساء وحكام البلاد بتفاعل كبير على صعيد مختلف دول العالم، والسبب لا يتعلّق دومًا بإنجازاتهنّ، إنّما أيضًا بملامحهنّ الجماليّة الملفتة وإطلالاتهنّ الجذّابة، ومن بينهنّ عارضات أزياء خطفن قلوب السياسيّين.

ias

جميلات، أنيقات، ملهمات وقادرات على تسلّم دفّة القيادة… هكذا هنّ بعض من السيّدلات اللواتي اختارهنّ رؤساء وحكّام بلاد ليكنّ زوجات لهم. ورغم الإنجازات الكثيرة التي قامت بها معظمهنّ، إلا أن الأعين تكون موجهّة دائمًا نحو جمالهنّ.

أولينا زيلينسكا

بدأت الأضواء تُسَلَّط على السيّدة الأولى لأوكرانيا بعد بداية الأحداث الروسيّة- الأوكرانيّة، فقد انبهر كثيرون بجمالها وشخصيّتها القويّة. تتميّز أولينا زيلينسكا بملامح جماليّة طبيعيّة، لم تُفسدها عمليات التجميل، وكذلك بلون عينيها الفريد والجّذاب.

ميلانيا ترامب

هي السيدة الأولى السابقة للولايات المتّحدة الأميركيّة، وقد كان اسمها يتصدّر العناوين طوال الفترة التي حكم فيها زوجها دونالد ترامب الولاية. فهي شكّلت مصدر وحي بأناقتها الدائمة، وإطلالاتها التي جعلت الكثيرون يصفونها بأنّها واحدة من أكثر زوجات السياسيّين جمالًا في العالم.

الملكة رانيا العبدالله

كثيرة هي المواصفات التي تجعل الملكة رانيا سيدة ملهمة، وجمالها الاستثنائيّ هو أبرزها. إنّها تُبهرنا في كلّ مرّة تحضر بها مناسبة رسميّة أو تنشر صورة لها، خصوصًا وأنّها تحرص على إبراز ملامحها الجماليّة بأسلوب طبيعيّ.

كارلا بروني

عارضة الأزياء كارلا بروني خطفت قلب رئيس فرنسا السابق، نيكولا ساركوزي. هي كانت مشهورة قبل أن تتزوجه، لكن أنظار العالم توجّهت أكثر إليها، بعدما تزوّج رئيس فرنسا بسيّدة "رائعة الجمال وفي منتهى الجاذبيّة" كما وصفها البعض.

غريس كيلي

اشتهرت غريس كيلي بجمالها خلال مسيرتها في عالم التمثيل، وعندما تزوّجت أمير موناكو رينيه الثالث، التفت العالم أجمعه إلى جمالها المبهر. الجمال الاستثنائيّ الذي تميّزت به ما زال حتّى اليوم محطّ اهتمام الكثيرين، رغم مرور 40 عامًا على وفاتها.

وبالحديث عنها، نذكّرك بأنها لم تكن تنتمي إلى أي طبقة ملكيّة قبل تزوّجها بأمير موناكو، وهذا الأمر تحدذثنا عنه في مقال عن صور الأميرات قبل زواجهنّ برجال من الطبقات الملكية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية