صفات مشتركة بين المشاهير الذين ولدوا في نوفمبر

صفات مشتركة بين المشاهير الذين ولدوا في نوفمبر

يحمل مواليد برج نوفمبر صفات كثيرة تميّزهم وتجعلهم متأكدين أنهم أفضل مواليد أبراج السنة، واحتفالًا بهم نكشف أبرز صفات مواليد هذا السهر المشتركة بين المشاهير. في البداية،اكتشفي من هي صديقتك بين النجمات.

ias

فإن كنت من مواليد شهر نوفمبر، اكتشفي ما هي الصفات التي تعنون شخصيتك وما هي تلك التي تتشاركينها مع النجوم المشهورين.

عشق الصيحات الغريبة تجمع بين مايا دياب ونهى نبيل

منذ انطلاقتها وبدايتها تعرف مايا دياب بين الفنانات اللواتي يتحلين بالجرأة الكبيرة في الاقدام على مواكبة صيحات الموضة الغريبة، التي أحيانًا تثير بها الجدل ولكن مايا أكدت أكثر من مرة أن ذلك ليس بهدف اثارة الجدل بينما هذا ليس الا انعكاس لشخصيتها الحقيقية الغريبة.

وبين الفاشونيستا الشهيرات أيضًا، تبرز نهى نبيل، وهي من مواليد نوفمبر أيضًا كمثال على تبني الصيحات الغريبة في الملابس والشعر والأحذية والمحافظة على ستايلها الخاص في الوقت عينه. على فكرة هذه السنة الصيحات الغريبة تغزو مجموعات الخياطة الراقية

روح الفكاهة المختبئة تجمع بين منى زكي ونور الغندور

> منى زكي ونور الغندور

في ثتائي أحمد حلمي ومنى زكي، يعرف أحمد بالكوميديا ومنى بالدراما، ولكن في فيلم من ٣٠ سنة منذ سنوات قليلة كشفت منى عن جانب مختبئ في شخصيتها وهو خفة الدم والفكاهة وحتى نالت جائزة عن الدور.

نور الغندور، الممثلة المصرية، التي تتقن اللهجة الكويتية وتبرع بها، أيضًا تكشف عن كوميديا دفينة موجودة فيها، تظهر من دون أن ندري أو تقصد. اكتشفي معنا أجمل اطلالات نور الغندور على انستغرام

الجرأة تجمع بين ناصر القصبي وآسيل عمران

في عمل مشترك أحدث ضجّة مدوية، برزت جرأة مواليد نوفمير أسيل عمران وناصر القصبي في مشهد أثار الجدل لتطرقه لمواضيع حساسة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية