أبرز صفات مولودة شهر 11 برج العقرب

صفات مواليد شهر 11 برج العقرب

مصدر الصورة موقع Freepik

سنطلعك اليوم على صفات مواليد شهر 11 برج العقرب لتتمكني من إكتشاف كيفية التعامل معها لبناء علاقة مستقرة وتتجنبي أي مشاكل بينكما، علمًا أنه عليك التعرف على انواع برج العقرب الثلاثة.

ias

ينقسم شهر 11 فلكيًا إلى قسمين، من أول نوفمبر وحتى 22 منه يكون مواليده ينتمون إلى برج العقرب ومن 23 حتى 30 من الشهر نفسه فينتمي مواليده إلى برج القوس، وقد اخترنا أن نعرفك اليوم على صفات مولودة برج العقرب.

شخصية عاطفية

تكون مولودة برج العقرب عالبًا عاطفية في تعاملاتها مع المحيطين بها، فهي تعيش حياتها إلى أقصى الحدود سواء في علاقاتها الشخصية أو في تتحقيق أهدافها المهنية، فهي تضع مشاعرها وقلبها وروحها لتصل إلى ما تطمح إليه.

صفات مولودة برج العقرب
مصدر الصورة موقع Freepik

الإصرار والقوة

تتميز مولودة برج العقرب بإصرارها القوي وقدرتها على تحمل كل العقبات والصعوبات التي تواجهها، فهي تستطيع التغلب عليها بسهولة وتعمل بكل جدّ لتحقيق الأهداف،وهي لا يمكن أن تستسلم بسهولة.

الشخصية الذكية

تمتلك مولودة برج العقرب شخصية ذكية وحساسة في الوقت نفسه، فهي تمتلك قدرة على ملاحظة التفاصيل بالإضافة إلى قدرة إستثنائية على تحليل الأمور من أجل إيجاد الحلول المناسبة.

الجرأة وحب المغامرة

تبحث مولودة برج العقرب بشكلٍ مستمر عن مغامرات وتحديات جديدة وتسعى ل|إستكشاف كل ما هو جديد وعيش تجارب مثيرة، من هنا أهمية أن تحصل على الدعم من المحيطين بها.

إذًا، هذه هي أبرز صفات مولودة برج العقرب التي تجعل شخصيتها مميزة، واطلعي أيضًا على توافق برج العقرب مع الأبراج الأخرى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية