صورة تم التقاطها للأميرة للا سلمى زوجة ملك المغرب بعد سنوات من اختفائها.. فهل نُفيت أم هربت؟

صورة للأميرة للا سلمى زوجة ملك المغرب بعد سنوات من اختفائها

مصدر الصورة: حساب انستغرام lallafatema.officiel@ salmabennany@

تم تداول صورة تم التقاطها للأميرة للا سلمى زوجة ملك المغرب بعد سنوات من اختفائها، وسط الأسئلة حول مصيرها، فهل نُفيت أم هربت؟ وقد يهمكِ الإطلاع على أميرة أردنية تتفوق بجمالها على الأميرتين إيمان وسلمى.

ias

لُقبت للا سلمى بناني بالأميرة “الشبح” لاختفائها منذ أعوام عن الظهور في أي مكان، خصوصا بعد تردد أنباء تفيد بطلاقها من ملك المغرب، فأين التقطت صورتها الأخيرة؟

لندن الوجهة الأخيرة

نشرت صفحة Arabian Royal Agency صورة حديثة للأميرة للا سلمى أثناء وصولها العاصمة البريطانية لندن، دون أي أنباء أخرى حول مصير الأميرة.

واللافت أن آخر ظهور علني للأميرة كان في ديسمبر عام 2017، أما في عام 2018 تداولت صحف عالمية خبر انفصال الأميرة سلمى و الملك محمد السادس، إلى أن أكد الخبر محامي الملك ايريك دوبوند موريتي لمجلة Gala الفرنسية، حيث أشار في حديثه عن الأميرة سلمى بصفتها زوجة الملك السابقة. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن أميرة عربيّة ستصبح ملكة تنافس كيت ميدلتون بأناقتها، فمن هي؟

أميرة استثنائية على جميع الأصعدة

منذ زواجها من ملك المغرب محمد السادس عام 2002، خطفت الأميرة للا سلمى الأضواء في مختلف المحافل، سواء على المستوى المحلي أو الدولي، في وقت ظلت فيه زوجات الملوك المغاربة عبر التاريخ مغيبات عن الأضواء.

ولهذا كان لغيابها الذي لفت انتباه الجميع، أيضا وقع داخل وخارج المغرب، كما أثار تساؤلات عديدة وترك الباب مفتوحًا أمام سيل من الشائعات لم تنتهِ لحد الآن.

وفي هذا الصدد ذهبت بعض الصحف الدولية، منها صحف إسبانية للحديث عن خبر طلاق الأميرة من الملك محمد السادس، لكن الخبر ظل دون تأكيد رسمي، لتظهر في بداية عام 2018 صورة للملك محمد السادس بعد إجرائه لعملية جراحية على مستوى القلب في باريس، وضمت الصورة كل أفراد الأسرة الملكية المكونة من أشقائه وأبنائه، باستثناء زوجته للا سلمى، الأمر الذي غذى الشائعات وأثار تساؤل المتابعين حول غياب الأميرة مجددًا.

كما تم تداول عدد من الشائعات التي تفيد ببقاء الأميرة في المغرب مع إخفائها عمدًا، ولكن يعتقد آخرون أنها كانت تعيش في المنفى، في الولايات المتحدة الأميركية أو في جزيرة كيا اليونانية مع ابنتها الصغرى، دون أي تأكيد لجميع الأخبار المتداولة حول مصير الأميرة ومكان إقامتها لغاية اليوم. كما يمكنكِ الإطلاع على أميرة بريطانيّة بعيدة عن الأضواء تتفوّق بلوكاتها على كيت وميغان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية