صورة عائلية للمصمم ايلي صعب يظهر فيها ابنه سيليو مع حبيبته التي خطفت الأنظار

حبيبة سيليو ابن ايلي صعب تخطف الأنظار

مصدر الصورة: الحساب الرسمي patekaholic@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن صورة عائلية للمصمم اللبناني العالمي ايلي صعب، ظهر فيها ابنه العازب سابقًا سيليو مع حبيبته التي خطفت الأنظار.

ias

رغم ندرة المعلومات عن الشابة التي انضمت إلى عائلة “صعب”، إلّا أنها استطاعت بجمالها تصدر محركات البحث، فمن هي هذه الحسناء؟

تحمل الجنسية الأردنية

شاركت عائلة “صعب” المتابعين، صور جديدة لهم، خلال تواجدهم في عرض الأزياء الخاص بشتاء 2024، ضمن أسبوع الموضة في باريس.

واللافت في الصور، أن سيليو، الابن الثاني للمصمم اللبناني العالمي ايلي صعب، لم يعد عازبًا كما كان يُعرّف عنه في الآونة الأخيرة، بل ظهر مع فتاة حسناء، خطفت قلوب المتابعين لشدة جمالها.

وتشير المعلومات الأولية، أن الشابة من اصول أردنية، تدعى زين أو Zein Qutami، تبلغ من العمر حوالي 28 عامًا وقد عملت في مجال تصميم المجوهرات قبل ان تنتقل للعيش بين دبي وأبو ظبي وتعمل حالياً في شركة استشارات اعلامية شهيرة جدًا.

قاسم مشترك بين زين وسيليو

رغم قلة المعلومات عن الثنائي الجميل لغاية اللحظة، إلّا أنه من الواضح أن الشابة الحسناء لا تحب الأضواء كثيرًا، كما أنها مقلّة اجتماعيًا، أي أنها بعيدة عن مواقع التواصل الإجتماعي.

وهو أمر ينطبق على سيليو، الذي لا يحبذ الظهور بشكٍل علني، كما أنه بعيد عن حياة مواقع التواصل الإجتماعي، رغم أنه يرافق والده دائملً في كواليس عالم الموضة حيث يتواجد إلى جانبه في كل عروض الأزياء. فهل سنشهد قريبًا حفل زفاف اسطوري كما شاهدناه سابقًا في حفل ايلي صعب جونيور؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية