صورة قريبة لمريم أوزرلي تكشف الكثير وتثير الجدل

صورة قريبة لمريم أوزرلي تكشف الكثير وتثير الجدل

مصدر الصورة: حساب انستغرام meryemuzerlimeryem@

تداول ناشطون أتراك على مواقع التواصل الإجتماعي صورة قريبة لمريم أوزرلي بدت صادمة، حيث كشفت الكثير عن عمليات التجميل التي خضعت لها. كما لفتت الأنظار إليها مؤخرًا من خلال اطلالاتها، فمن هي المصمّمة العربيّة التي تختار مريم أوزرلي فساتينها؟

ias

أطلّت النجمة التركية مريم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، التي لفتت الأنظار إليها بجاذبيتها والكاريزما التي تتمتّع بها، لكن يبدو أن صورة قريبة للوجه كشفت عكس ما رأيناه، فكيف جاءت الصورة؟

صورة قريبة لوجه مريم

لفتت مريم أوزرلي انتباه المتابعين خلال حضورها مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023 المقام في جدة، كما سحرت الجميع بإطلالاتها المتنوعة وفساتينها التي انتقتها بعناية فائقة وملائمة للحدث المنشود.

لكن يبدو أن بعض النشطاء الأتراك على مواقع التواصل الإجتماعي، قرّبوا صورة لمريم، وكان التركيز على أحد طرفي وجهها، لتبدو الصورة صادمة.

حيث كشفت تقنية الـ Zoom، عن التجاعيد التي أصابت وجه مريم التي لم تتخطى الـ 40 عامًا من عمرها فقط!

ويبدو أن الصورة قسمت الرأي العام حولها، فمنهم من طالب مريم بالتوقف علن إجراء أي عملية تجميل، مدّعين أنها ليست بحاجة لها، أما القسم الآخر فعلّق على تقنيات التصوير الحديثة، التي تصور أدق التفاصيل، وتشوه الوجه وتظهره أحيانًا على غير عادته. كما يمكنكِ الإطلاع في السياق ذاته إلى عمليات التجميل التي أجرتها مريم أوزرلي!

أوزرلي لم تنكر لجوئها للتجميل

اختفت أوزرلي في فترة سابقة عن الأنظار، وبعدها ظهرت بملامح مختلفة تمامًا، ما عرضها للكثير من الانتقاد، حيث خسرت الكثير من وزنها، كما غيرت لون شعرها، والبعض من ملامح وجهها، من حجم أصغر للأنف، وشفاه أكثر امتلاءً، وحجم أكبر للوجنتين.

وأكثر الانتقادات التي طالت مريم بعد عمليات التجميل، أنها أصبحت تمتلك ملامح أكثر حدة، كما وصف البعض بأن ملامحها كانت أكثر براءة، بينما رأى الآخر أنها أصبحت أجمل، بغعل التجميل.

صورة قريبة لمريم أوزرلي تكشف الكثير وتثير الجدل
مصدر الصورة: حساب انستغرام meryemuzerlimeryem@ hurremsultan.fp@

لكن اللافت أن مريم أوزلي لم تنفِ خضوعها لعمليات التجميل، بل أكدت في لقاء سابق: “في الوقت الذي كانت ثقتي بنفسي فيه منخفضة، قمت بتعديل ملامحي عن طريق البوتوكس والفيلر، ولم أفعل شيئًا لوجهي منذ فترة طويلة”. وفي هذا الخصوص نعرض عليكِ صورة لمريم أوزرلي منذ 16 عاماً، ظهرت فيها بملامح بريئة بعيدة عن هفوات التجميل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية