صورة كريستن ستيوارت بدور الليدي ديانا والشبه غير المتوقع بينهما

صورة كريستن ستيوارت بدور الليدي ديانا والشبه غير المتوقع بينهما

انتشرت صورة كريستن ستيوارت بدور الليدي ديانا على بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وقد فاجأنا الشبه بينهما، مع العلم أنّ لم يتم التأكيد أنّ هذه الصورة رسمية لإعلان الفيلم. وكان قد تمّ الإعلان أنّ ممثلة توايلايت ستلعب دور الأميرة ديانا في فيلم جديد الشهر الفائت. 

ias

التشكيك بمدى صحّة الصورة يعود إلى عدم اعتمادها من قبل المواقع الأجنبية، لذا لا بدّ من توجيه سؤال ما إذا كانت هذه الصورة هي صنيعة برامج معيّنة، ولا علاقة لها بالإعلان الرسمي.

كريستن ستيوارت بدور الليدي ديانا

> العيون الزرقاء والملامح الناعمة والشفاه الرقيقة ملامح جمعت بين كريستن وأميرة ويلز في الصورة

تفاصيل الفيلم

تم الكشف الشهر الفائت أنّ كريستن ستيوارت ستؤدي شخصيّة الأميرة ديانا في سبنسر، والفيلم من إخراج المخرج التشيلي بابلو لارين وكتابة السيناريست المرشح لجائزة الأوسكار ستيفن نايت، وتدور الأحداث في المرحلة التي عرفت فيها ديانا أنّ زواجها ينهار من المقرر أن يبدأ الإنتاج في أوائل عام 2021 ، لذا سيتعين على النقاد الانتظار بعض الوقت لمعرفة كيف يتجسد تصوير ستيوارت للأميرة الحبيبة في مواجهة توقعاتهم.

تجدر الإشارة إلى أنّ كريستن كانت قد أعلنت عن سعادتها لأنّ الأميرة ديانا بمثابة أيقونة بالنسبة إليها. وكنا قد احتفلنا في أوائل هذا الشهر بجولة على أجمل إطلالات الليدي ديانا بمناسبة عيد ميلادها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية