صورة ملكية بامتياز تضم الملك تشارلز والملكة كاميلا على بطاقة التهنئة في موسم الاعياد

صورة ملكية بامتياز تضم الملك تشارلز والملكة كاميلا على بطاقة التهنئة لعيد الميلاد

مصدر الصورة: حساب انستغرام king.charles.queen.camilla@

كتقليد سنوي، تم اختيار صورة ملكية للملك تشارلز والملكة كاميلا، ووُضعت على بطاقة التهنئة لعيد الميلاد، مرفقة بكلمات تتمنى ميلادًا وعامًا سعيدًا للشعب البريطاني. كما يمكنكِ الإطلاع بالأرقام: ثروة أغنى العائلات الملكيّة في العالم.

ias

تعتبر بطاقات التهنئة تقليد لا بد من اتباعه كل عام، وهو ما لاحظنا أيضًا في البطاقات الخاصة بالأمير ويليام وأميرة ويلز كيت ميديلتون وأولادهما، فكيف جاءت صور البطاقات؟

صورة ملكية

أعلن قصر بكنغهام، بأن الصورة التي تم اختيارها هذا العام كبطاقة تهنئة لعيد الميلاد، ضمّت الملك البريطاني تشارلز، والملكة كاميلا، بعد تتويجهما في قصر بكنغهام.

الجدير بالذكر أن تتويج الملك تشارلز حدث في مايو الماضي،أي بعد ثمانية أشهر من اعتلائه العرش، في حفل مهيب أقيم في كنيسة وستمنستر آبي في لندن. وتوّجت فيه كاميلا،زوجة تشارلز الثانية، كملكة.

وتم تصوير تشارلز وهو يضع التاج الملكي، بينما ارتدت كاميلا تاج الملكة ماري، وارتديا معاً الزي الرسمي للتتويج. وأعلن القصر أن الصورة التقطها هوغو برناند في غرفة العرش. كما أخبرناكِ سابقًا عن قواعد العائلة الملكية البريطانية التي تثير الاستغراب.

صورة عائلة الأمير ويليام أكثر بساطة

صورة بسيطة للغاية، تميزت بلونها الأسود والأبيض،  هكذا أتت بطاقة المعايدة الخاصة بأفراد عائلة الأمير ويليام، حيث ارتدى أفراد العائلة جميعهم قميص باللون الأبيض مع سروال أسود، وجاءت إطلالاتهم عفوية وغير مكلّفة على الإطلاق.

التُقطت الصورة من قِبل جوش شينر داخل أحد الاستوديوهات.

في الصورة، جلست الأميرة شارلوت على كرسي، وإلى جانبها وقف الأمير لويس، وخلفهما كل من الأمير ويليام، كيت ميدلتون والأمير جورج. في السياق ذاته، يمكنكِ الإطلاع على الايموجي التي يستعملها الأمير ويليام أكثر من مفاجأة للشعب البريطاني.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية