صورة ياسمين صبري على انستغرام ملفتة بفضل هذه الصيحات!

ياسمين صبري انستقرام

مصدر الصور: حساب انستغرام yasmine_sabri@

كلّما كتبنا عبارة ياسمين صبري انستغرام على منصّات البحث الإلكترونيّة، رأينا منشورات جديدة لها، وأحدثها صورة اعتمدت فيها إطلالة مميّزة ستكون حتمًا مصدر وحي لكلّ من تحبّ الستايل الذي يجمع بين الحيويّة والأنوثة.

ias

وبعدما أخبرناكِ سابقًا عن خطوات تطبيق تسريحة ياسمين صبري، سنطلعك اليوم على صيحات موضة وجمال لفتتنا في إطلالتها الجديدة، والتي ستعشقين اعتمادها هذا الصيف!

الفستان المزيّن بالنقشات

هو من أجمل الفساتين الرائجة لهذا الصيف، وقد اختارته الممثّلة المصريّة بتفاصيل ضاعفت جمال تصميمه وجاذبيّة إطلالتها، مثل القصّة الضيّقة بطول الركبة، وأرفقته مع كارديغان رقيقة تزيّنت بالنقشات نفسها.

المجوهرات الناعمة والفخمة

نسّقت ياسمين صبري إطلالتها مع مجوهرات من الذهب اتّسمت بتصاميمها الناعمة، إنّما أضفت الأحجار الماسيّة التي ترصّعت بها لمسات فاخرة. وقد شملت تلك القطع، عقدًا، أقراطًا، سوارًا وساعة.

مكياج ياسمين صبري

اعتمدت ياسمين صبري في هذه الإطلالة مكياجًا بصيحات غير مبالغ بها، إذ اختارت التدرّجات الهادئة التي تناسبت جدًا مع لون بشرتها وفستانها، وطبّقت كلّ مستحضر بما يعزّز جمال ملامح وجهها ويبرزها.

تسريحة شعرها الأنثويّة

تسريحة شعر ياسمين صبري هي ميزة أخرى لفتتنا في إطلالتها هذه، فهي طبيعيّة جدًا، ومناسبة لكلّ الأوقات، سواء للعمل أو لتلبية الزيارات ودعوات المناسبات. تطبيق هذه التسريحة سهل جدًّا، وهي تتناسب مع مختلف أشكال الوجه، فلتكن خيارك لتعزّزي جمالك هذا الصيف، ولا تنسي أن تطبّقي معها أجمل أفكار المكياج لهذا الموسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية