صورتان جديدتان لشيرين عبد الوهاب بدون مكياج تكشفان عن حالها النفسيّة!

شيرين عبد الوهاب بدون مكياج

مصدر الصورة: حساب انستغرام sherine@

أطلّت شيرين عبد الوهاب بدون مكياج في صورتين انتشرتا على مواقع التواصل الاجتماعيّ، أحدها شاركها الموزّع الموسيقيّ النابلسيّ على حسابه على انستغرام، من داخل الاستوديو معلنًا أنّهما يحضّران لعمل سويًّا، والثانية جمعتها بزوجها حسام حبيب والبلوغر تيتو طارق.

ias

وبعدما تحدّثت شيرين عن أزمتها النفسيّة الصعبة التي تسبّبت بمعاناتها من مشاكل صحيّة أيضًا، عادت اليوم أقوى من قبل، إذ أظهرت الصورتين ذلك من خلال ملامح السعادة البارزة على وجهها، وفقدانها للوزن الذي اكتسبته خلال المرحلة الصعبة التي عاشتها منذ أشهر.

شيرين برفقة النابلسي

اتّضح بالصورة التي نشرها الموزّع النابلسي، أن شيرين عبد الوهاب في غاية السعادة، ولم يعد لآثار التعب أي ظهور واضح على وجهها، وبدت بشرتها نضرة أكثر من قبل، وبانت ملامح الثقة بالنفس والتفاؤل عليها.

شيرين مع حسام حبيب والبلوغر تيتو طارق

في الصورة الثانية التي أطلّت بها شيرين عبد الوهاب بدون مكياج، لاحظنا أيضًا أنّها سعيدة جدًّا، وأنّ الأزمة النفسيّة التي عانت منها لم يعد لها التأثير السلبيّ ذاته، بل إنّها تخطّتها، وهذا نتأكّد منه أيضًا من خلال فقدانها للوزن الذي اكتسبته سابقًا نتيجة تناول الأدوية المهدّئة، فيبدو إذًا أنّها توقّفت عن ذلك!

شيرين التي تعدّ من المشاهير العرب الذين حاولوا الانتحار، قرّرت أخيرًا أن تبدأ صفحة جديدة في حياتها، بعد خلاف كبير مع زوجها حسام حبيب، أوصل بهما إلى الانفصال وتبادل الإهانات، ليعودا سويًّا ويساندان بعضهما في مسيرتهما الفنيّة وحياتهما الشخصيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية