Guerlain تصدر أحدث مجموعات ماكياجها لصيف 2019

مغامرة شرقية في ماكياجك هذا الصيف مع Guerlain

اعتادت Guerlain أن تدللك في كل فصول السنة، ولكن سحر ألوانها ومستحضراتها في الصيف فريدُ من نوعه، وفي صيف 2019 لم تغيّر عادتها، وقدمت إليك باقة من الابتكارات التي تمنحك إطلالة استثنائية ومميّزة.

ias

Météorites Perles de Satin

المستحضر النجم في موسم 2019 وهو يكشف عن درجتَي لون متألّقتَين: فوشيا لمنح البشرة تألّقاً حيويّاً وبرتقالي مثل نفحة من الهواء المشبّع بالشمس. تقوم اللآلئ الضروريّة بلونَي البيج والذهبي بتفتيح لون البشرة مع شعاع ذهبي لإزالة كافة درجات البهتان. يتمّ تطبيق البودرة الأسطوريّة على شكل وشاح خفيف، وسوف تعزّز هالة البشرة بشكلٍ جميل؛ ولدى تركيزها على عظمتَي الوجنتَين، تُبرز الملامح. أما "بابل بلاش" Bubble Blush، المستحضر الجديد الكثير الرغبة، فيتمتّع بتركيبة مائيّة من الجَل تعزّز نضارة البشرة بشكلٍ فوريّ.

وهناك مستحضرات ماكياج محدودة الإصدار MÉTÉORITES Light-Revealing Pearls of Powder و MÉTÉORITES Route des Indes Tan Enhancing وهو مستحضر لتعزيز الاسمرار وبودرة لتلوين الوجنتَين. 

إطلالة صيفية مميزة مع ماكياج غيرلان
إطلالة صيفية مميزة مع ماكياج غيرلان

إصدارات محدودة من Terracotta

تحتفل "تيراكوتا تاليا آيلند" Terracotta Thalia Island بمصدر إلهام الشعر. مستوحاة من البودرة العالميّة No.3، إنها محفورة بتاج من إكليل الغار مرشوش باللون الذهبي. وتحت وشاح ذهبي، يخبّئ قلبها لوناً مرجانياً متوهجاً يُعدّ مثاليّاً لإبراز الاسمرار. تماماً مثل وعد، يكون الغطاء منقوشاً بنفس النمط المترف.

تحتفل "تيراكوتا هيستيا آيلند" Terracotta Hestia Island بإلهة النار المقدسة. إنّها مستوحاة من البودرة العالميّة No.3 وتعرض شعاعاً متبايناً من بودرة تلوين الوجنتَين الزهريّة الحيويّة. وتقوم اللمسة النهائيّة من الرذاذ الذهبي الرقيق بتحديد تصميم ساحر بأنماط مجردة عديدة. ويقوم الغطاء الذهبي المطروق، مثل أجمل المجوهرات في المنطقة، بالكشف عن قبّة فيروزية للإشادة بجمال المحيط.

> امرأة باريسيّة تستمتع على الريفييرا الفرنسيّة، غريبة جميلة في طريقها إلى الشرق أو ملكة إغريقيّة فاتنة هذا الصيف، لم يكن انتقالكم الفوري إلى أربع زوايا العالم أكثر سهولة مع المستحضرات الأساسيّة من "جيرلان"

مستحضرات ماكياج الصيف مع Guerlain
مستحضرات ماكياج الصيف مع Guerlain

ROUGE G DE GUERLAIN

يشكّل "روج جي" Rouge G الذي لا غنى عنه الإضافة الأخيرة للمجموعة ويحتلّ الصدارة مع علبتَين: "ميامي غلام" Miami Glam، بودرة زهريّة لتلوين الوجنتَين، و"بريبي شيك" Preppy Chic، لون بيج أنيق. وتقوم درجات الألوان الأربع لأحمر الشفاه باستكمال الإطلالة: لون زهري رومنسي N.77 ولون عقيقي ناعم No.28 مع لمسة نهائيّة ساتانيّة، ولون عقيقي زاهي No.40، ولون أحمر عميق No.24 بإصدار خالي من اللمعيّة.

إقرئي المزيد: أوّل بودكاست لياسمينة عن حكاية عطور Guerlain

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية