صور اجمل نساء العالم بدون مكياج ومن بينهنّ عربيّات

اجمل نساء العالم بدون مكياج

مصدر الصورتين: حسابا انستقرام bellahadid@ وyasmine_sabri@

نعرض لكِ صور اجمل نساء العالم بدون مكياج، والتي شاركنها بكلّ ثقة مع متابعينهنّ على منصّات التواصل الاجتماعيّ، فأظهرن ملامحهنّ التي جعلتهنّ حقًا من الأكثر جاذبيّة. وبالمناسبة، عرضنا لك صور جورجينا رودريغيز وزوجة ميسي بدون مكياج.

ias

ليس المكياج من يقيّم جمال النجمات، بل إنّ ذلك يجب أن يتمّ وفقًا لعناصر أخرى، أبرزها مقاييس الوجه ومدى طبيعيّة ملامحه، وهذا ما ستكتشفينه في الصور التالية لاجمل نساء العالم بدون مكياج.

ياسمين صبري

إنّها من النجمات العربيّات اللواتي اخترن للقب “أجمل وجه في العالم”، إذ تمّ ترشيحها 3 مرّات، لأنّها حقًّا تتمتّع بملامح وجه ناعمة تعكس الجمال الشرقيّ.

اجمل نساء العالم من دون مكياج
ياسمين صبري جميلة بدون مكياج

لا تتردّد ياسمين صبري بنشر صورها من دون مكياج، فهي تمتلك ثقة كبيرة بأنّها لا تحتاج لمساحيق التجميل لتبدو جذّابة، وتذهل أنظار المتابعين في كلّ منشور لها يُظهر جمالها الطبيعيّ.

أنجلينا جولي

لطالما ارتبط اسم أنجلينا جولي بالجمال والجاذبيّة، وصورها بدون مكياج لا تجعل هاتين الصفتين تفارقاها، إنّما تثبت أنّها تتّسم بملامح طبيعيّة مذهلة.

بيلا حديد

تعدّ بيلا حيد من اشهر المؤثّرات، وقد ترأسّت في إحدى المرّات قائمة أجمل امرأة في العالم، رغم أنّ كثر يرونها لا تتمتّع بالجاذبيّة الكافية التي تخوّلها ذلك.

بيلا جميلة بدون مكياج، ولكن ليست ملفتة، إذ يبدو وجهها باهتًا، ما يفسّر تطبيقها دومًا لكريم الأساس والبلاش والهايلايتر.

ديبيكا بادوكون

لطالما أذهلت الممثّلة الهنديّة ديبيكا بادوكون الأنظار، لكنّها ليست من اجمل نساء العالم بدون مكياج. فهي تبدو جميلة عندما تطلّ بإطلالات من دون مكياج، إلّا أنّ وجهها لا يكون بالقدر نفسه من الجاذبيّة التي نراها بها في العادة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية