شاهدي صور اساليب مكياج برونزي للسهرات والاعراس الفخمة

صور اساليب مكياج برونزي للاعراس

تتمتّع صاحبات البشرة السمراء بجاذبيّة خاصّة وساحرة جدّاً، لكنّها تستفيد في الوقت نفسه من لون البشرة للتخلص من مشاكل كثيرة تعاني منها صاحبات البشرة الفاتحة اللون والبيضاء ولا سيّما على صعيد الشوائب والعيوب التي تكون ظاهرة اكثر في البشرة غير السمراء، وفي هذا السياق ستعرفك ياسمينة على بعض الاساليب للحصول على مكياج برونزي فخم ورائع للسمراوات.

ias

  1. صور وموديلات مكياج برونزي للسمر فخمة وراقية
  2. طريقة تطبيق مكياج برونزي 2018 ناعم وبسيط
  3. خطوات عمل مكياج برونزي للعروس لاطلالة جذابة جدّاً

1- صور وموديلات مكياج برونزي للسمر فخمة وراقية

  • مكياج برونزي مع الشفاه الناعمة: ان المكياج البرونزي اللافت للعينين ولصاحبات البشرة السمراء يتلاءم كثيراً مع الارواج الناعمة والسلسة والراقية جدّاً، كمثل اعتماد احمر شفاه من تدرّجات النيود، اذ ان هذا اللون يعكس جمالاً اضافيّاً للاطلالة وسحراً مميّزاً قادر على خطف كلّ الانظار سواء في المناسبات العادية او السهرات.
  • مكياج سموكي بنفسجي داكن: بات اللون البنفسجي لظلال العيون من الالوان الرائجة جدّاً والمطلوبة بكثرة في الفترة الاخيرة، لان هذا اللون يملك سحراً مذهلاً ورهيباً من شأنه ان يضفي مزيداً من الجمال الى العينين ويمنحك نظرات جذابة وقويّة وكلّها ثقة. ولتطبيق هذا النوع من مكياج العيون عليك ان تختاري لون بلاش قادر على ابراز لون بشرتك، ويفضل ان تختاري الوان خوخي، مشمشي او برونزر بدلاً من استخدام اللون الوردي الذي يتلاءم اكثر مع البشرة الفاتحة اللون.
  • مكياج برونزي على الطريقة الفرنسيّة: يتميّز المكياج الفرنسي بطبيعته وشكله الناعم والبسيط والسلس القادر في الوقت نفسه ان يمنحك اطلالة في قمة الشياكة والفخامة والروعة، لذا يمكنك اعتماد المكياج البرونزي الفرنسي مع الايلاينر السائل الاسود.
  • مكياج برونزي ساحر: ضعي بودرة مضيئة باللون البرونز على منطقة واحدة من الوجه لتلتقط الضوء مثل الجبين، الانف، الذقن وعظمتي الخدين، وضعي بعدها القليل من البودرة باستخدام فرشاة كبيرة ناعمة.

اقرأي المزيد: اكتشفي أنواع مكياج برونزي خفيف

2- طريقة تطبيق مكياج برونزي 2018 ناعم وبسيط

صور اساليب مكياج برونزي للاعراس

تلجأ بعض النساء اكثر الى الاشكال الطبيعيّة والالوان الخفيفة غير القوية في اطلالاتها عبر تطبيق مكياج ناعم يتلاءم كلّ المناسبات ومنها ايضاً الحفلات والسهرات، لتكون اقرب الى اللوك الفرنسي الناعم والراقي. ولصاحبات البشرة السمراء بشكل خاصّ عليك تطبيق المكياج البرونزي الذي من شأنه ان يمنحك الاطلالة المثاليّة والانسب للون بشرتك فتتألقي كثيراً من دون الحاجة الى الاكثار من استخدام ادوات المكياج والالوان القوية.

عليك في هذه الحالة، أن تستخدمي اللون البرونزي بين التدرجات الترابيّة المات، ولا سيّما في مكياج العيون، لذا طبقي اللون البرونزي الفاتح الاقرب الى الذهبي على ابعد بقليل من النصف الداخلي للجفن، ومن ثمّ ضعي بواسطة فرشاة عريضة القليل من اللون البني الماتيّ على زاوية العين الخارجيّة، واستعيني بعدها باللون البني الفاتح وادمجي اللونين السّابق ذكرهما لاثر متدرّج ومتناغم.

بعدها، طبقي اللون البيج اللماع عند زاوية العين الداخليّة، وكرّري تدرّج الألوان نفسه مع الجفن السفلي وذلك بواسطة فرشاة رفيعة هذه المرّة، واعتمدي بعد ذلك الايلاينر الاسود السّائل لتحديد العينين واتباع الشكل الاقرب اليك ولشخصيتك وشكل عينيك. بعدها ضعي كحل اسود داخل العين وطبقي ماسكرا برجوا Bourjois لرموش طويلة وكثيفة.

3- خطوات عمل مكياج برونزي للعروس لاطلالة جذابة جدّاً

صور اساليب مكياج برونزي للاعراس

تختار العروس ليلة زفافها عادةً مكياج مميّز وخاص بها لا مثيل له بين كافة انواع مكياجات الاعراس، وذلك بغية الظهور باطلالة راقية وفخمة تخطف كلّ الانظار من خلالها، ومن الانواع الرائجة جدّاً في الفترة الاخيرة ولا يزال مطلوباً بكثرة المكياج البرونزي.

وللحصول على اطلالة مثاليّة في يوم المهمّ والكبير، عليك اولاً ان تطبقي كريم الاساس على البشرة بغية اخفاء الشوائب والعيوب من بقع داكنة الى رؤوس سوداء وغيرها وتأمين التغطية المثالية للبشرة لتصبح اكثر اشراقة ونضارة وصفاء.

انتقلي بعدها الى مكياج العيون، اذ قومي بتطبيق ظلال العيون النيود او باللون البيج على كامل الجفن العلوي المتحرّك، ومن ثمّ طبقي ظلال العيون السوداء اللون من نصف الجفن المتحرّك حتى زاوية العين الخارجيّة، لتطبقي بعدها هذه الظلال تحت خطّ الرموش السفلي من دون الاقتراب الى زاوية العين الداخليّة على ان يلتقي الخطّ مع الظلال الاسود عند الزاوية الخارجيّة للعين.

ثمّ، طبّقي ظلال العيون الذهبيّة او البرونزيّة على الجفن المتحرّك على ان تغطّي بها الظلال البيج الساّبق ذكرها، وعندها قومي بتطبيق القليل من الاي شدو البرونزيّة تحت خطّ الرموش السفلي.

ضعي في اخر الخطوات الايلاينر الاسود السائل، الذي عليك ان ترسمي بواسطته خطاً ناعماً فوق خطّ الرموش العلوي، وطبقي من ثمّ ماسكرا بورجوا Bourjois لتكثيف وتطويل الرموش، لكن احرصي على ان يكون مضاداً ومقاوماً للمياه كيّ لا يتأثر عند التعرّق او يُفسد بأساليب اخرى. ولاحقاً ضعي كحل اسود داخل عينيك لنظرات في قمّة الجمال والسحر والروعة.

اقرأي المزيد: إليك صور اجمل مكياج برونزي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية