صور باربي على انستغرام تكشف فشلها في تنسيق التنورة المثنية

باربي تفشل في تنسيق التنورة المثنية

اشتهرت باربي على انستغرام باعتمادها أجدد صيحات الموضة. ومن ضمن إطلالاتها المصوّرة، لاحظنا ارتداءها للتنورة المثنية الرائجة، إلّا أنّ الإطلالة هذه المرة لم تنجح. فما هو السبب؟

ias
من اليمين، أوليفيا باليرمو بلوك Edgy، إلى اليسار، كيت مدلتون بلوك أنثوي أنيق
من اليمين، أوليفيا باليرمو بلوك Edgy، إلى اليسار، كيت مدلتون بلوك أنثوي أنيق

في الحقيقة، انتشرت موضة التنورة المثنية في الآونة الأخيرة لتحقق اللوك الأنثوي الأنيق على مثال كيت ميدلتون، كما الستايل الـ Edgy بأسلوب أوليفيا باليرمو. ولكن الدقيق في هذا التنسيق أنّ التنورة المثنية ذات الطول المتوسّط أي تحت الركبة، لا تليق بصاحبات القوام القصيرة، وبالتالي تفشل الإطلالة أكانت أنثوية أم عصرية.

وفي ما يلي أكشف لك عن الصورتين اللتين شوّهتا لوكاتها المثالية، إذ لطالما اشتهرت باربي بأجمل تصاميم الأزياء العالميّة.

حاولت باربي اعتماد صيحة التنورة المثنية بأسلوب عصري رياضي، ولكنها فشلت. ففي إطلالتها هذه بدت قصيرة القامة ، خاصّةً وأنها اختارت مع التنورة الكنزة الصوفية الكبيرة الحجم والـ Hoodie الرياضية الواسعة. الخطوة التي زادت الأمر سوءاَ!

ويبدو أنّ باربي لم ترتكز على حيل اعتماد التنورة المثنية بأسلوب شتاء 2020 العصري، بل اعتمدتها بأسلوب عفوي. إذ كان من الأجمل لو أنّها اعتمدتها بطول أقصر، مع القميص الأبيض المزيّن بالرسومات والبلايزر، أو مع الكنزة الناعمة الضيّقة.

والجدير ذكره في الختام، أنّ باربي في الإطلالتين عملت على تحقيق اللوك الناجح من خلال اعتماد صيحة الـ High Top Sneakers، والحذاء الرياضي الأبيض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية