صور تظهر الشبه بين زوجة إيلي صعب كلودين وكنّتها كريستينا

صور زوجة ايلي صعب

مصدر الصورة: حساب انستغرام claudinesaab@

نعرض لك صور زوجة ايلي صعب وكنتها كريستينا زوجة إيلي صعب جونيور، والتي تُظهر الشبه الكبير بينهما، وهذا أمر لاحظناه كما الكثيرين، خلال حفل الزفاف الأسطوريّ لنجل إيلي صعب.

ias

لفتت كريستينا مراد أنظار الجميع بجمالها، والأمر اللافت أنّها تشبه زوجة المصمّم العالميّ إلى حدّ كبير جدًّا، الأمر الذي دفع بالبعض للقول بأن إيلي صعب جونيور أُغرِمَ بها لهذا السبب. شاهدي الصور أدناه مع ياسمينة، واكتشفي الشبه الكبير بينهما بنفسك!

وكأنّهما أمٌّ وابنتها

لو لم يتمّ التعريف على كريستينا على أنّها زوجة إيلي صعب جينيور، كنّا سنظنّ أنّها شقيقته لشدّة شبهها بوالدته! لون الشعر نفسه، وكذلك رسمة الوجه والشفاه والأنف والبشرة والخدود…

صور زوجة ايلي صعب
مصدر الصورتين: حساب انستغرام eliesjr@

إضافة إلى شبههما من حيث الشكل، تتشارك كلودين وكريستينا صعب الدوق نفسه، إذ يعتمدان إطلالات مشابهة، خصوصًا عندما تختاران تصاميم إيلي صعب.

الاثنتان تحبّان الستايل الكلاسيكيّ العصريّ، وتدخلان على إطلالاتهما لمسات تجمع بين الحيويّة والتميّز من خلال تفاصيل ملفتة، مثل التطريزات الفاخرة والرسومات. وهنا، قد يهمّك الاطّلاع على صور أمراء أغرمن بنساء يشبهن والداتهنّ.

كذلك، تعشق جميلتا آل صعب الصيحات الراقية، وذلك واضح من خلال اعتمادها لملابس بقصّات وخامات تعكس ذلك، مثل الريش والدانتيل.

وبالنسبة للصيحات الجماليّة، فهي أمر آخر يمتلكان الذوق نفسه فيه، سواء من حيث تسريحات الشعر التي تفضّلانها دائمًا بسيطة، أو صيحات المكياج التي تحرصان على أن تكون ناعمة لتعزّز جمال ملامحه الوجه، لا تغييرها بشكل كبير.

ولا ننسى أنّ انجذابه لها، يرتبط حتمًا بامتلاكها المقوّمات التي يحبّها الرجل في المرأة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية