زينة تكشف عن توأمها خلال مشاركتها في حملة مساعدات لأهل غزة

زينة تكشف عن توأمها خلال مشاركتها في حملة مساعدات لأهل غزة

مصدر ىالصورة: حساب انستغرام zeinareda29@

خلال مشاركة زينة في حملة مساعدات لأهل غزة، نشرت صورة جمعتها مع توأمها الذين كانا حاضرين معها، وقيامهما بالمساعدة في جمع المعونات. يمكنكِ الإطلاع أيضًا صورة جديدة لزينة تثير الجدل والسبب!

ias

من المعروف عن زينة عدم رغبتها في مشاركة صور أولادها ونشرها عبر مواقع التواصل، فكيف جاءت هذه الصورة؟

زينة تدعم أهل غزة

حرصت زينة، على دعمها للقضية الفلسطينية منذ بدأ عملية طوفان الأقصى، وهو ما لاحظناه عند نشرها على تطبيق انستغرام، للعديد من الصور التي تعلن فيها تأييدها الصريح والمعلن تجاه القضية. يمكنكِ أيضًا الإطلاع على وسائل ومنصات سعودية للتبرع لمتضرري حرب غزة.

ولم تكتفِ زينة بنشر الصور، بل ساهمت من خلال مشاركتها لجمعية الهلال الأحمر المصري، لتقديم المساعدات الطبّية والغذائية لأهالي فلسطين. كما حرصت أيضًا، على إشراك نجليها التوأم، في مساعدة المتطوعين، وجمعية الهلال الأحمر، وجاء في منشورها على انستغرام: “تجربة لن ننساها أنا وولادي.. اللي يقدر يروح وياخد ولاده ويتبرع.. لازم نعلم ولادنا اللي اتعلمناه من أهلنا”.

كيف ظهرت صورة توأم زينة؟

من المعروف عن زينة، أنها لا تحب إظهار صورة نجليها إلى العلن، ومشاركتها عبر حساباتها الشخصية، وخلال مشاركة توأمها في جمع المساعدات لأهل فلسطين، ومساعدة جمعية الهلال الأحمر، قامت زينة بنشر صورة جمعتها مع نجليها، زين الدين وعز الدين، لكن الصورة لم تأخذ وجهي التوأم، بل ظهريهما، كما قامت بنشر صور أخرى، وضعتها أيضًا على خاصية “الستوري”، لكنها قامت بتغطية وججهيهما بوضع قلوب كبيرة.

لكن يبدو أن هذه الخطوة، لاقت العديد من الآراء المتضاربة، ما بين مؤيد لإخفاء وجه التوأم، وما بين معارض، لكن على الأرجح أن هذه المسألة تبقى ضمن إطار الحدود الشخصية، وعلى الآباء وحدهم اتخاذ القرار المناسب. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على رسالة غامضة من زينة تثير الجدل بين متابعيها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية