صور طقم ذهب ابيض للعروس مرصّع بالأحجار بتصاميم مدهشة!

طقم ذهب ابيض للعروس

مصدر الصورة: حساب انستغرام hayasdiamond@

جمعنا لك صور طقم ذهب ابيض للعروس بتصاميم مدهشة بكلّ ما فيها، إذ تتّسم بأشكالها الراقية، وتترصّع بالأحجار الثمينة التي تجعلك تتألّقين في يوم زفافك، كما في كلّ مرّة تختارينها لتزيّني إطلالاتك بها. وقد سبق وأن أخبرناك عن معلومات مهمّة عن صندوق مهر العروس.

ias

لا تكتمل إطلالة العروس من دون مجوهرات فاخرة تزيّن إطلالتها، ومن هنا، يجب أن تختارها بتصاميم تعكس الرقيّ والأنوثة اللتين تعدّان الصفتيْن الأهم للوك مثاليّ. ومن أرقى العلامات الشهيرة التي تقدّمها، اخترنا لك مجموعات ستجعلك تتوهين في عالم من الذهول!

طقم ماسيّ فاخر للعروس من Haya’s Diamond

تألّقي في يوم زفافك بإطلالة تدهش الحضور، مع هذا الطقم المذهل من علامة Haya’s Diamond التي تشتهر بتقديمها مجوهرات تتفرّد بتصاميم مذهلة، وتترصّع بأثمن أنواع الأحجار الكريمة الثمينة والماسيّة الفاخرة.

طقم من شوميه بتصميم مميّز

مجموعة Nuages d’Or من دار Chaumet هي خيار آخر مذهل لكلّ عروس تريد التمتّع بإطلالة مختلفة تمامًا عن غيرها، وهو يتألّف من قطع مجوهرات تجمع بين الذهب الأبيض والأصفر، وتترصّع بأحجار ماسيّة بقصّات تتنوّع بين الوسادة، بريليانت وباغيت، وتزداد كلّ منها فخامة مع حجر ياقوت أصفر.

مجموعة Mediterranean Sapphire من بولغري

طقم ذهب ابيض للعروس مذهل من Bulgari، يمزج بين روعة الياقوت الأزرق المستخرج من زامبيا، وفخامة الألماس، ويصوّر الأفعى التي كانت رمزًا أساسيًّا لدى حضارات متنوّعة امتدت من بابل إلى أثينا، حيث تمّ تصويرها على أنّها دليل على الحكمة والخلود والحماية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية