5 موديلات فساتين صبايا 2017 لكافة المناسبات

مع بداية فصل الصيف، اخترت لكنّ يا بنات ألبوم صور يحتوي على موديلات فساتين صبايا تجمع بين القصير والطويل. تعتبر هذه الفساتين رائجة في صيف 2017 ومن أبرز الماركات العالمية مثل زارا ومانجو وبرشكا. لذلك تصفحن الصور التالية واعتمدن الفستان الأقرب إلى ذوقكنّ لتحصلن على إطلالة رائعة في كافة المناسبات.

ias

الفستان القصير باللون الأخضر: اخترن من مجموعة برشكا Bershka هذا الفستان القصير باللون الأخصر المصمم من قماش ملفت ما يزيد من جماله. يتميز هذا الفستان بقصة أكمامه العصرية ما يضفي رونقاً على إطلالتك في المناسبات.

الفستان الزيتي مع الحزام: اعتمدن من مجموعة مانجو Mango هذا الفستان الطويل باللون الزيتي الذي يتميز برسومات ملفتة. كذلك، يتميز هذا الفستان بالحزام الأسود العريض عند حدود الخصر ما يضمن لكنّ إطلالة جذّابة.

الفستان المزيّن بالأزهار: أنصحكنّ باعتماد في إطلالاتكن اليومية هذا الفستان القصير باللون الأسود من مجموعة زارا Zara. يتميز هذا الفستان برسومات الأزهار باللون الزهري التي تطاله بالكامل ما يمنحكنّ إطلالة مفعمة بالأنوثة.

الفستان العصري الضيق: واكبن صيحات الموضة واعتمدن هذا الفستان الطويل من مجموعة زارا الذي يتميز بقصته الضيقة ما يبرز جمال جسمكنّ. إضافة إلى ذلك، يتميز هذا الفستان بأكمامه الملفتة التي تعتبر رائجة في الصيف.

الفستان الكاجوال بالأكمام القصيرة: اعتمدن من مجموعة مانجو هذا الفستان القصير باللونين الأحمر والأبيض الذي يناسب إطلالتكنّ اليومية. يتميز هذا الفستان بأسلوبه الكلاسيكية الناعم ما يضمن لكنّ إطلالة جميلة.

اقرأي المزيد: تألقن بأجمل موديلات فساتين بنات مراهقات لكافة المناسبات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية