صور قديمة لفهرية أفجان توضح عمليات التجميل التي قامت بها

صور قديمة لفهرية أفجان توضح عمليات التجميل التي قامت بها

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لفهرية أفجان evcenf@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن صور قديمة للممثلة التركية الجذابة فهرية أفجان، توضح عمليات التجميل التي قامت بها، ويبدو أن الإختلاف كبير ما بين الأمس والحاضر.

ias

تعتبر عمليات التجميل شائعة جدًا في الوسط الفني، بهدف تحسين الملامح وملائمتها للكاميرا والتصوير، ويبدو أن فهرية من النجمات الأتراك اللواتي قمنّ بالعديد من العمليات، حتى أن ملامحها بدت مختلفة تمامًا.

صور فهرية اليوم لا تشبه الأمس على الإطلاق

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، عدة صور للممثلة التركية فهرية أفجان، في بداية مسيرتها الفنية، توضح كمية الإختلاف في شكلها.

ورغم إعلان الممثلة، في أكثر من تصريح لها، عن عدم رغبتها في خوض غمار عمليات التجميل، إلّا أنها قررت كسر القواعد عند تخطيها الـ 31 من عمرها، حيث قررت اللجوء لعمليات التجميل، من خلال الحقن بالبوتكس في خديها وحواجبها.

لكن الصور توضح أن التغيير لم يكن عن طريق الحقن فقط!

جاذبية كبيرة تتمتع بها فهرية اليوم

تعتبر فهرية اليوم، من ابرز النجمات التركيات، وأكثرهن جمالًا. ورغم العديد من الأنباء التي تتحدث عن عمليات التجميل التي خضعت لها (دون تأكيد أو نفي)، تبقى أفجان تمتلك جاذبية كبيرة بفضل ملامحها التي تميزها عن غيرها.

كما أن التغيير الذي طرأ على شكلها، لم يكن كباقي النجمات، اللواتي تحولن إلى شخٍص آخر بفعل عمليات التجميل، بل حسّن وجهها بشكٍل كبير، دون حدوث اي تشوه جراء الخضوع لهكذا عمليات، فهل أنتِ مع أو ضد التغيير بهدف تحسين الملامح إلى الأفضل كما قامت به فهرية في الآونة الأخيرة؟

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على تعرض فهريّة أفجان لحملة تنمّر بسبب وزنها الزائد بعد الإنجاب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية