Yasmina

فهريّة أفجان تتعرّص لحملة تنمّر بسبب وزنها الزائد بعد الإنجاب وردّها أكثر من ذكي!

فهريّة أفجان تتعرّص لحملة تنمّر بسبب وزنها الزائد بعد الإنجاب وردّها أكثر من ذكي!

تعرّضت الممثلة التركية فهرية أفجان لحملة تنمّر كبيرة على صفحات التواصل الاجتماعي بعد ظهورها الأوّل بعد الإنجاب، وذلك بسبب وزنها الزائد، واعتبر البعض أنّ الإطلالة التي ظهرت بها أكثر من صادمة، غير أنّ هذه الحملة قابلها دعماً كبيراً، وردّت عي عليه بطريقة ذكيّة جداً، ويأتي ذلك في الأسبوع ذاته الذي أخبرناك فيه عن القضاء على التنمر بين مواجهته على طريقة المشاهير وبين تصدّي انستغرام له.

لم ترحم التعليقات الساخرة الممثلة التركية بعدما تداول صور لها بعد مرور شهور من إنجاب طفلها الأول من زوجها بوراك اوزوجيفيت ، حيث ظهرت من خلال الصور بوجه منتفخ ووزن زائد مما صدم جمهورها خصوصًا وأنها كانت معروفة برشاقتها وجاذبيّتها وبشرتها المشعة. وقد حصلت في المقابل على دعم كبير من قبل المقربين والجمهور، حيث أطلقته بعض المذيعات والممثلات في تركيا بعنوان فهرية جميلة، وقد حرصت النجمة التركية فهرية افجان على الرد عليه موجّهة الشكر لهنّ، وقالت من خلال ستوري انستغرام التالي: "كل أم وكل امرأة جميلة جدا".

فهرية في الصور الأولى بعد الإنجاب
فهرية في الصور الأولى بعد الإنجاب

وقد اعتبر الكثيرون أنّ صور فهريّة تظهرها مختلفة، ولكنّها على الأقل حقيقيّة، وهي كحال أي أم بعد الإنجاب، وهو رأي نوافق عليه تماما، حيث ترفع القبعة للممثلة الشابة التي لم تظهر على حقيقتها، وعكست صورة الأنثى الجميلة بعد الإنجاب.

وكان الجمهور العربي قد تعرّف على فهرية أفجين للمرة الأولى بدور "نجلاء" في مسلسل الأوراق المتساقطة. وللمناسبة نعود إلى صور زفافها منذ حوالي عامين.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر