صور قديمة لنجمات في زفافهنّ لم ترينها سابقًا

عرس احلام الشامسي

حفل زفاف أحلام الشامسي ومبارك الهاجري

قررت ياسمينة أن تشارك معك صورا قديمة للنجمات في زفافهن، والتي لم تحظَ بانتشار واسع لأنهنّ تزوّجن في أوقات لم تكن حاضرة فيها بعد الهواتف الذكية ومواقع التواصل الاجتماعيّ. وعلى هذا الصعيد، قد يهمّك الاطّلاع على فساتين زفاف النجمات الملوّنة.

ias

رغم الشهرة الكبيرة التي يحقّقنها اليوم، وتصدُّر أسماؤهنّ العناوين في كلّ نشاط يقمن به وكلّ خطوة يتّخذنها، لم نرَ الصور التي توثّق مختلف اللحظات في بداية مسيرتهنّ، ومن بينها حفلات زفافهنّ، ولذا، جمعنا بعضًا منها وعرضناها في هذا المقال.

أحلام الشمسي

تزوّجت ملكة المسرح أحلام الشامسي في العام 2003، وعكس اليوم، لم تلقَ صورها انتشارًا واسعًا. بهذه المناسبة، ارتدت أحلام فستانًا بأكمام طويلة تزيّن بالتفاصيل الفاخرة التي تحرص أن ترافقها في كلّ إطلالاتها، ووضعت على رأسها وشاحًا مكسوًا بلاتطريزات.

عرس احلام الشامسي
حفل زفاف أحلام الشامسي ومبارك الهاجري

أنغام

تزوجت أنغام أكثر من مرّة، أوّلها كان من مهندس الصوت مجدي عارف في العام 1996. الصور من هذه المناسبة نادرة جدًا، والموجودة على مواقع البحث تُظهرها وهي تغنّي لزوجها في هذه المناسبة، مرتدية فستان زفاف بأكمام طويلة مع عقد مؤلّف من 4 صفوف من اللؤلؤ يلتف حول رقبتها.

عرس الفنانة انغام
صورة نادرة من زواج أنغام الأول

نوال الزغبي

تزوجت نوال الزغبي من إيلي ديب في العام 1991، وصورها تُظهر الفرق الكبير في شكلها والتغيرات بملامحها التي معظمها صنيعة عمليات وتقنيات التجميل. في زفافها، تألّقت نوال الزغبي بفستان زفاف بصيحة الاكمام المنفوخة، واعتمدت تسريحة شعر مع الغرة.

عرس نوال الزغبي
صور زفاف نوال الزغبي

حنان الترك

تزوّجت حنان الترك خمس مرات، تألّقت في أحدها بإطلالة جمعت بين الأناقة والرقي، إذ ارتدت فستانًا من الدانتيل بأكمام طويلة، مع طرحة بأطراف مطرّزة، واعتمدت تسريحة الكعكة المرفوعة

عرس حنان الترك
اطلالة حنان الترك في عرسها

وبالحديث عن إطلالات النجمات ي حفلات زواجهنّ، سيهمّكِ الاطلاع على نجمات ارتدين فساتين زفاف ملوّنة في زفافهن، ولا تتردّدي أيضصا بالاطلاع على أبشع فساتين زفاف رأيناها في الأفلام والمسلسلات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية