صور قديمة لمحمود نصر تكشف من هم أصدقاءه المقرّبين

الصور القديمة لمحمود نصر وأصدقائه

مصدر الصورة: حساب انستغرم mahmoudnsr@

تكشف بعض الصور القديمة لمحمود نصر من هم أصدقاءه المقرّبين، إذ نشرها على حسابه على انستغرام ليوثّق اللحظات المؤثّرة التي جمعتهم سويًّا، والتي أظهرت كم كانوا سعداء سويًّا، تمامًا كما لاحظننا في صور أفراد عائلات أبطال مسلسل كريستال.

ias

تربط محمود نصر علاقات صداقة قويّة مع نجوم من الوسط الفنيّ، وهو يفتخر بأن يُظهر الحبّ الكبير الذي يكنّه لهم من خلال الصور التي ينشرها، فاكتشفي من هم معنا في ما يلي!

سلاف فواخرجي

نشر محمود نصر هذه الصورة وأرفقها بتعليق كتب فيه :“الصديقة المُحبة و الجميلة، اللقاء معك بيرسم الضحكات الحلوة دائماً”، وهذا يشير إلى أنّه يكون سعيدًا في كلّ مرّة يجمعه لقاء معها.

نظلي الرواس

هي أيضًا من الأصدقاء الأحب على قلب محمود نصر، وهذا ما أكّده عندما عبّر عن مشاعره مع نشره لهذه الصورة، التي أرفقها بتعليق أشار فيه إلى أنّه يفرح دائمًا بلقائها، وأن اللحظات التي يمضيها معها هي الأجمل.

نظلي الرواس هي من الأصدقاء القدامى في حياة محمود نصر، إذ كشف في الصورة أدناه التي نشرها في العام 2018، إلى أنّها صديقته منذ سنوات الدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحيّة.

نسرين طافش

رغم أنّهم شاركا سويًّا في الأعمال الدراميّة، إلّا أنّ صداقة نسرين طافش ومحمود نصر تعود إلى أيام الدراسة، حيث بدأت من ذاك الوقت واستمرّت حتّى اليوم.

ختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على علاقات وصداقات متينة جمعت أبرز النجمات ببعضهن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية