علاقات وصداقات متينة جمعت أبرز النجمات ببعضهن

علاقات وصداقات متينة جمعت أبرز النجمات ببعضهن

علاقات وصداقات متينة جمعت أبرز النجمات ببعضهن

علاقات وصداقات متينة جمعت أبرز النجمات ببعضهن، منهن من امتدت صداقتهن مع نجمات أخريات منذ سنوات ولغاية اليوم.

ias

تعيش النجمات قصص صداقة مثلنا تمامًا، ويبدو أن بعضهن قد كون صداقات في الوسط الفني، حتى أصبحن أعز الأصدقاء. يمكنكِ الإطلاع أيضًا نجمات واجهن مشاكل عائلية بعد طلاقهن.

ماغي بو غصن وجيسي عبدو

غالبًا ما نشاهد صور النجمتين، ماغي بو غصن وجيسي عبدو، سويًا خلال المناسبات والحفلات، وحتى في الأيام العادية، فهذه الصداقة متينة جدًا على حد قول النجمتين، حتى أن جيسي أكدت هذه الصداقة، عبر إحى مقابلاتها بقولها: “صداقتي مع ماغي خدمتني إنسانيا، حيث أن رفاق الدرب في الحياة قليلون، وهم في حياتي قليلون جداً، أما ماغي فهي واحدة منهم، وهي بمثابة أخت لي، وصداقتها خدمتني إنسانيا، فأنا أشعر أننا نكمل بعضنا البعض”.

منى زكي وياسمين عبد العزيز

علاقة صداقة قوية، امتدت لأكثر من 20 عامًا، ولغاية اليوم، وهذه الصداقة كانت ظاهرة بوضوح خلال أزمة ياسمين عبد العزيز الصحية، ووقوف منى زكي إلى جانبها طيلة فترة مرضها، كما تحرص النجمتان على قضاء العطل سوية، وهو تقليد متّبع منذ أكثر من 20 عامًا، ومايزال ساري ليومنا هذا. يمكنكِ الإطلاع أيضًا مشاهير لم يدخلوا الجامعة في حياتهم.

سيلينا غوميز وتايلور سويفت

صداقة بدأن منذ عام 2008، ولغاية اليوم، حين كانت كل منهما تواعد أحد أفراد فرقة الأخوة جوناس، وزادت قوة الصداقة بينهما مع مرور السنين، حتى بتنا نرى صور لهما معًا أغلب الأوقات، فضلًا عن تواجد الاثنتين في حفلات بعضهما، كنوع من دعم الصديقات والمساندة المعنوية.

كورتني كوكس وجينيفر آنستون

يبدو أن مسلسل “فريندز” لم يكن يتحدث عن صداقات وهمية، بل كان يجسد الواقع كما هو، خاصًة من خلال علاقة جينيفر آنستون بصديقتها المقربة جدًا، كورتني كوكس.

بدأت علاقتهما منذ الصغر وتشاركا في مسرحية هزلية في طفولتهما وباتا صديقات العمر، ودعما ذلك بمسلسل “الأصدقاء”فريندز”، حيث كانت كورتني سند لجينفر بعد انفصالها عن براد بيت مما ساعدها على تخطى تلك الأزمة. يمكنكِ الإطلاع أيضًا نجمات تعرضن للنقد بعد نشرهنّ فيديوهات عن حفلاتهنّ وحياتهنّ في ظل الوضع الراهن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية