صور لجيجي حديد على انستغرام تُظهر أنّها تحنّ لطفولتها!

صور جيجي حديد على انستغرام

مصدر الصورة: حساب انستغرام gigihadid@

تكشف صور جيجي حديد على انستغرام الكثير عن شخصيّتها، ومن بينها، تلك التي تُظهر وبشكل واضح جدًّا أنّها تحنّ لطفولتها التي عاشتها ضمن عائلة محبّة لقيت دعمًا كبيرًا من أفرادها طوال حياتها. وقد يهمّك الطّلاع على ملامح الشبه الشرقيّة بين جيجي وشقيقتها بيلا حديد.

ias

تُعرَف عارضة الأزياء الفلسطينيّة الأصل بشخصيّتها المرحة والعفويّة والتي تعكس نظرتها الإيجابيّة تجاه الحياة، وفي أحدث منشوراتها، لاحظنا أنّها تحاول إبراز جانبًا لم نلحظه سابقًا فيها، وهي حنيّتها لأيام الطفولة، فاطّلعي معنا على أبرز صورها التي تؤكّد ذلك.

صورها في الحملة الإعلانيّة لموقع Net-a-Porter

اختار موقع Net-a-Porter، أحد أشهر مواقع التسوّق أونلاين لأهم العلامات التجاريّة الفاخرة، جيجي حديد لتكون الوجه الإعلانيّ لمجموعة علامة GUEST IN RESIDENCE لخريف 2023، والصورة توضح لماذا اعتبُرَت الأفضل لذلك! فشخصيّتها تتناسب تمامًا مع ما تقدّمه هذه العلامة، من تصاميم تبعث البهجة من حيث الألوان، والراحة من حيث القصّات، وأطلّت في تلك الصور بوضعيات عفويّة، تعكس تصرّفات الفتيات.

وفي صورة أخرى للحملة نفسها، أطلّت بوضعيّة كلّنا على الأغلب قمنا بها خلال طفولتنا، وما هي إلّا إثبات آخر على كم تحنّ هذه النجمة التلك الأوقات!

صورتها لعلامة Jacquemes

شاركت جيجي حديد مع متابعينها لقطة من كواليس جلسة تصوير لعلامة Jacquemes، ظهرت فيها وهي جالسة على كرّة مطاطيّة كبيرة، حيث بدت سعيدة جدًّا بتلك اللحظة التي تذكّر غالبيّتنا بسنوات الطفولة الممتعة.

لقطة عفويّة مميّزة

أتتذكّرين كيف كنت تقفين أمام المرآة في الفترة التي بدأت بها ببلوغ سنّ المراهقة، ومحاولة تنسيق الملابس والأكسسوارات بطرق عفويّة؟ حسنًا، هذا ما قامت به جيجي حديد، ولكن في عمرها الـ 25!

صور لدمى الباربي خاصّتها!

كلّا عزيزتي، دمى الباربي التي نشرت جيجي حديد صورها هذا الصيف، ليست لابنتها، إنّما لها هي، وما من دليل على اشتياقها لأيام الطفولة أكبر من ذلك!

وبالحديث عنها، قد يهمّك الاطّلاع على علاقات عاطفية جمعت جيجي حديد بأبرز مشاهير العالم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية