علاقات عاطفية جمعت جيجي حديد بأبرز مشاهير العالم

علاقات عاطفية جمعت جيجي حديد بأبرز مشاهير العالم

علاقات عاطفية جمعت جيجي حديد بأبرز مشاهير العالم

نخبرك عن علاقات عاطفية جمعت جيجي حديد بأبرز مشاهير العالم، ورغم صغر سنها، إلّا أن عارضة الأزياء الفلسطينية استطاعت جذب انتباه أكثر مشاهير العالم وسامة.

ias

رغم تعدد علاقاتها العاطفية، لكن معظمها لم يكتب لها النجاح، فما مصير علاقتها بالممثل برادلي كوبر التي بدأت حديثًا؟ يمكنكِ الإطلاع أيضًا أجمل إطلالات اعتمدتها جيجي حديد منذ بداية برنامج Next on Fashion.

برادلي كوبر

انتشرت الأخبار مجددًا حول وجود علاقة بين جيجي حديد والممثل العالمي برادلي كوبر، حيث تمت مشاهدتهما سويًا في شوارع نيويورك، وهي ليست المرة الأولى التي يظهران بها معًا، فهل ستشهد المرحلة المقبلة إعلان العلاقة أمام الملأ؟

ليوناردو دي كابريو

أشيعت في الأشهر الماضية، عن دخول جيجي حديد في علاقة غرامية مع الممثل العالمي ليوناردو ديكابريو، ورغم فارق السن الكبير بينهما، رصدت عدسات الكاميرا، لأكثر من مرة، الانسجام التام بين الثنائي، لكن العلاقة انتهت بدون ذكر اي اسباب. يمكنكِ الإطلاع أيضًا عارضات أزياء عربيات أجمل من بيلا وجيجي حديد.

زين مالك

تعتبر علاقتها بزين مالك هي الأهم في حياتها والأكثر طولًا، حيث امتدت هذه العلاقة منذ عام 2015 ولغاية 2021، حتى أنها أجبت طفلتها الوحيدة من زيم مالك، عام 2020، وأطلقت عليها اسم “خاي”.

لويس هاملتون

بعد أقل من أسبوع على انفصالها عن والد طفلتها زين مالك، دخلت جيجي حديد في علاقة غرامية مع نجم الفورمولا وان، لويس هاملتون، لكن علاقتهما لم تصمد طويلًا.

كودي سيمبسون

رغم ان علاقتها بالمغني الاسترالي كودي سيمبسون صمدت لما يقارب العامين، إلا أن الثنائي قررا عام 2015 الانفصال للتركيز على الحياة المهنية لكٍل منهما.

لكن يبدو أن جيجي لم تستطع الإيفاء بوعدها، فعام 2015 هو عام ارتباطها بزين مالك. يمكنكِ الإطلاع أيضًا جيجي حديد تتعرّض للنقد بعد صورها في حملة Self Portrait الأخيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية