نجمات ظهرن بلوكات غريبة ومثيرة للجدل في الفترة الاخيرة

نجمات بازياء جريئة

نجمات بازياء جريئة

نجول اليوم على صور لوكات غريبة لنجمات عربيات، فغالبا ما يسعين إلى جذب الإنتباه بأزياء مثيرة للجدل، مما يؤثّر سلبا او ايجابا على اطلالتهنّ. لكن هذا التنويع قد يوقع بعضهن في الفخ وهو ما حصل سابقاً واعتبر خطأ فادح في إطلالة هيفاء وهبي الجديدة أفسد جمالها.

ias

تصدر في الفترة الأخيرة عدد من النجمات، الترند، بسبب صيحات ولوكات اخترنها سنعرض لك تفاصيلها.

أمينة خليل بمكياج غريب

رغم أنّ أمينة خليل، من الفنانات القلائل اللواتي حافظن على شكلهن الخارجي، بدون إدخال تعديلات تجميلية، وهو سبب في جعلها محط أنظار الجمهور دوماً، لكن أمينة، ظهرت في أحدث جلسة تصوير لها اختارت ماكياجًا غريبًا نوعًا ما، ما سبب في ظهور بعض ملامح وجهها بطريقة مثيرة للجدل.

حيث اعتمدت الآيشادو بلون الأسود الغامق جدًأ، لم يبدو متناسبًا مع شكل عيونها، فضلًا عن الإكثار من مسحوق الوجه على حواجبها، الأمر الذي لفت الأنظار إليها لشدة غرابتها، ما رأيكِ بإلقاء نظرة على نصائح لتطبيق أروع ماكياج عيون وحواجب؟

بلقيس فتحي خرجت عن المألوف

أحيانًأ قد تضطر النجمات لاعتماد لوكات خارجة عن المألوف، بهدف التنويع، وهو ما شاهدناه سابقًا بأغرب فساتين نجوى كرم التي أثارت الجدل، ويبدو أننا لاحظناه أيضًا عند النجمة، بلقيس فتحي، خلال حضورها لعرض أزياء “فالنتينو” في باريس، لكن بلقيس يبدو أنها اعتمدت تغيير اللوك بالكامل، مما طال الملابس والشعر وحتى الأقراط.

حيث قررت ارتداء بدلة، اي طقم مكون من قميص مع ربطة عنق، وبنطال عالي الخصر، مع جاكيت فضفاض، وقامت باختيار تسريحة شعر تلائم هذه البدلة، حيث بدت بشعر قصير جدًأ، وملامس للرأس، باستخدام الكريمات الخاصة، أما الملفت، فكان بوضع العديد من الاقراط المتشابهة في أذن واحدة، فضلًا عن وضع قرط على الشفة السفلى.

مايا دياب تفاجئنا دومًا

ليس غريبًا على أحد، جرأة النجمة مايا دياب عند اختيارها لإطلالاتها، ومحاولتها كسر المألوف دومًا، وخلال حضورها لأسبوع الموضة في باريس، قررت دياب ارتداء فستان من الريش الأسود جاء على شكل قلب، الفستان بدا تصميمه غريبًا بعض الشيء، خصوصا وأن مايا تمتلك طولًا فارعًا، مما جعل شكل الفستان غير متناسب مع شكل قوامها.

هذه الإطلالة أرفقتها بوضع قلادة ذهبية على الرقبة، أما الشعر فاختارت أن تتركه منسدلًا على الأكتاف، مع وضع ربطة “بوندانا” على الرأس، لم تكن مناسبة على الإطلاق مع فستان الريش.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية